صفعة من الأهلي للإسماعيلي..وقرار للبدري عقب لقاء المقاولون..وإيفونا يتراجع!

الخميس 08 فبراير 2018, 21:33 كتب : شـــادي ألمــاظ

تصدر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قمة الدوري العام بفارق 12 نقطة عن أقرب منافسيه، فريق الإسماعيلي، ورفع الأهلي رصيده من النقاط إلى 57 نقطة، بعد الفوز الذى حققه اليوم على المقاولون العرب، 3-صفر، في المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع السادس بالدوري.

 

في حين جاء فريق الإسماعيلي في المركز الثاني برصيد 45 نقطة، ونجح الأهلي في استغلال المباراة المؤجلة له، ليصل فارق النقاط بينه وبين صاحب المركز الثاني إلى 12 نقطة.

وفي نفس السياق، رفض حسام البدري المدير الفني للفريق، منح لاعبي الفريق راحة غداً، الجمعة، من التدريبات، وذلك لمواصلة الاستعداد لمواجهة المقاولون العرب، يوم الاثنين المقبل، في إطار الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز
.

وعلى الناحية الأخرى، نجح "ازارو" في معادلة رقم الجابوني ماليك إيفونا مهاجم الأهلي السابق كأكثر لاعب أجنبي يسجل في موسمه الأول بالدوري المصري مع الأهلي.


وسجل ماليك إيفونا 12 هدفًا للأهلي في بطولة الدوري بموسم 2015-2016، بينما وصل أزارو المنضم للقلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية الماضية لهدفه الثاني عشر مع المارد الأحمر بعدف هدفه في شباك المقاولون الليلة.

ويمتلك المغربي "ازارو" فرصة ذهبية لتحطيم رقم "إيفونا" وزيادة غلته التهديفية في موسمه الاول بالدوري خلال المباريات المقبلة.

 

 

تعليقات