عامر حسين يرد بقوة على البدري: انتقدنا من قبل وتأهلنا لكأس العالم ولنهائي أفريقيا!!

الخميس 08 فبراير 2018, 22:24 كتب : شـــادي ألمــاظ

رد عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، على حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، وما أثاره الاستوديو التحليلي لقناة "دي إم سي سبورت"، حول ضغط المباريات بشدة، ما يتسبب في إصابة اللاعبين.

 

وقال "حسين"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج الاستوديو التحليلي مساء الخميس، عقب مباراة الأهلي والمقاولون، إن مباريات الأهلي هذا الموسم 50 مباراة ولو تم توزيعهم على مراد الأندية بوضع 4 مباريات في الشهر سيحتاج الجدول 13 شهرًا، بينما الاتحاد مجبر على إنهاء الدوري والكأس في شهر مايو بسبب كأس العالم.

وأوضح ان إصابات لاعبي الأهلي ليست في الأساسيين، بل البدلاء الذين لا يشاركون كثيرًا، لذلك لا يمكن القول بأن ضغط المباريات هو ما يسبب الإصابات، مستدلًا بلعب العديد من اللاعبين بصورة مستمرة، مثل عبد الله السعيد وجونيور أجاي وأزارو وغيرهم.

وتابع: "في أي مكان في العالم يلعب النادي 7 أو 8 مباريات في الشهر، ونحن نتحدث بالإحصائيات، ومن لديه بديل يقدمه".

واستطرد: "وضعنا أجندة واضحة وتواريخ، والمنتخب لديه فترات زمنية في الجدول ونحن مجبرون على هذا الأمر، والأهلي يلعب 6 مباريات في الشهر بسبب كثرة مؤجلاته، وسبق أن انتقدنا حسام البدري وصعدنا لكأس الأمم وحصلنا على المركز الثاني وتأهلنا للمونديال".

وكان حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، قال عقب مباراة فريقه مع المقاولون العرب، الذي فاز فيها بثلاثية نظيفة، إن ضغط المباريات غير محسوب، ويضر بالكرة المصرية بالكامل، موضحًا ان هذا هو سبب إصابات لاعبي الأهلي.

تعليقات