مفاجأة كبرى بشأن عقد البدري..والأهلي يعترف: المنتخب طلب جواز سفر هذا اللاعب

الخميس 08 فبراير 2018, 23:04 كتب : شـــادي ألمــاظ

اعترف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، بطلب المهندس إيهاب لهيطه مدير المنتخب الوطنى جواز سفر لاعب الفريق أيمن اشرف.

 

وقال عبد الحفيظ في مداخلة هاتفية له ببرنامج "مش كورة وبس" الذي يُقدمه الناقد الرياضي أبو المعاطي زكي عبر فضائية "HBC" تواصل معنا المهندس إيهاب لهيطه من أجل الحصول على جواز سفر أيمن اشرف من أجل استخراج تأشيرة "شنجن" له.

واضاف عبد الحفيظ، "المنتخب يراقب أكثر من لاعب في التوقيت الحالي لكن طلبوا منا حتى الان جواز سفر أيمن أشرف، مؤكداً ان المعسكر المقبل للمنتخب الوطني في مارس المقبل سيشهد وجود عناصر جديدة

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، حقيقة تجديد تعاقد حسام البدري المدير الفنى للفريق.

وفي نفس السياق، قال عبد الحفيظ" كل شئ على ما يرام في الاهلي ولا توجد عواقب امامنا لكننا لم نحسم الدوري حتى الان لكى نتطرق الى عقد تمديد الكابتن حسام البدري تعاقده مع الفريق".

واضاف مدير الكرة، "من حق الجماهير ان تتسائل عن مصير حسام البدري ومن حق ايضاً وسائل الاعلام المختلفة سواء كانت مرئية او مسموعة ان تعرف أين الحقيقة ..لكن الحقيقة حتى هذه الحظة لم يتم تمديد العقد لكن سيتم حسم تمديده خلال ايام قليلة
".

وفي تصريحات مختلفة، أكد سيد معوض أن من الوارد أن يشارك صلاح محسن بشكل أساسي، خلال المباريات المقبلة في بطولة الدوري.

وطالب الإعلام بعدم عقد مقارنة بين قيمة صلاح محسن المادية، ومستواه الفني، مؤكداً أنه لاعب وسيحصل على الفرصة مع الأهلي في الفترة المقبلة.

 

تعليقات