مباشر الشوط الأول.. الأهلي المجهد يخفق في فك شفرة تمركز الأسيوطي

الجمعة 16 فبراير 2018, 18:05 كتب : محـــمد فـــرج

انهى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي شوط المباراة الأول أمام الأسيوطي بالتعادل السلبي بدون أهداف في المباراة التي جمعت الطرفين في فعاليات الدوري العام.

 

 

بدأ اللقاء سريعاً، وسط محاولات من قبل النادي الأهلي إلى اختراق الدفاعات ووسط الملعب، ولكن اللعب "مان تو مان" مع مفاتيح الأهلي منع الفريق الأحمر من التوغل إلى الأمام.

حاول فتحي المرور في الجانب الأيمن للاختراق في الأمام وتمرير الكرات الخطيرة، ولكن عدم الربط بين الخطوط جعل الأهلي لم ينجح في السيطرة.

التعادل يسيطر على مجريات اللقاء حتى منتصف الشوط ومباراة على الهامش بين احمد عفيفي واحمد فتحي ينتصر فيها الجوكر بجدارة.

تناقل الأهلي الكرات من الخلف للأمام بعد منتصف الشوط الأول ساعياً إلى اختراق فريق الأسيوطي الذي كان رائداً في التمركز بمنتصف الملعب.

اوقف أيمن أشرف محاولات عفيفي الخطير في التوغل إلى الأمام، فضلاً عن صمود وسط الملعب في وجه اسحق موليمي الذي سبب قلق للاعبين بتحركاته الواعية.

حرب جديدة نتيجة اللعب "واحد لواحد" من قبل علي ماهر بين أوكا ووليد ازارو الذي اشتكى لحكم المباراة التدخل العنيف بحقه في ق 37.

مهند لاشين أحد أبرز اللاعبين في الأسيوطي يسعى إلى المرور والمواصلة ولكن وسط الأهلي له بالمرصاد، رغم مهارته الجيدة.

محاولات من ازارو للطيران في الهواء لاقتناص الكرة برأسه حتى الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول ولكن انتهاء الوقت الأصلي ساهم في نهاية الشوط بالتعادل السلبي بين الطرفين.


تعليقات