انفراد: الخطيب يجهز 3 قرارات نارية للبدري قبل البطولة الأفريقية..نكشف عنهم

الثلاثاء 20 فبراير 2018, 14:31 كتب : شـــادي ألمــاظ

علم "أهلي نيوز" من مصادره داخل مجلس إدارة النادي الأهلي، أن الأسطورة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، سوف يعقد جلسة مع الثنائي "عبد الله السعيد وأحمد فتحي" خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

وستكون الجلسة هي الثانية، خاصة أن الجلسة الأولى بين رئيس الأهلي والثنائي، لم تنتهي بالتجديد، وذلك بسبب امتلاك السعيد وفتحي، لعروض من الدوري السعودي، بمقابل مادي كبير.

ويأتي تدخل رئيس النادي الأهلي، بنفسه في هذا الملف، وذلك لرغبة الإدارة في توفير مناخ من الاستقرار للفريق، بالحفاظ على القوام الأساسي، قبل خوض النسخة الجديدة من دوري أبطال أفريقيا.

وفي نفس السياق، يضغط مجلس إدارة الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، على الجهات الأمنية واتحاد الكرة، حتى يخوض الفريق مبارياته الأفريقية على استاد القاهرة، بدلاً من السفر لبرج العرب قبل كل مباراة، مما قد يتسبب في ارهاق بعض اللاعبين، وارباك حسابات الجهاز الفني.

ويرغب مجلس إدارة الأهلي، في تهيئة كل أجواء الراحة، للفريق قبل البطولة الأفريقية، والتي يسعى الفريق للمنافسة عليها بقوة لتحقيق اللقب الغائب عن دولاب بطولات الأهلي منذ عام 2014.

في الوقت الذي يدرس خلاله، مجلس إدارة الأهلي، تمديد عقد حسام البدري المدير الفني للفريق، وذلك لقطع الطريق أمام العروض العربية والخليجية الراغبة في ضمه.

ويقدم النادي الأهلي، مستوى أكثر من رائع تحت قيادة البدري، من خلال الأداء والنتائج خلال ولاياته الثالثة.

انفراد..الأهلي يضرب الزمالك ويقترب من صفقة الموسم..ونكشف صفقة المدافع السوبر

الأهلي يظهر بالزي الجديد في هذه المباراة.. والبدري يستقر على هذه الصفقة لخلافة السعيد

تعليقات