الأهلي يمزق شباك مونانا برباعية نظيفة ويضع قدما في دور الـ16

الثلاثاء 06 مارس 2018, 21:53 كتب : إسـلام حجازي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا كبير على فريق مونانا الجابوني، برباعية نظيفة في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

 

 

وشهدت المباراة ضغط كبير للغاية من جانب الأهلي على الضيوف من أجل إحراز هدف التقدم مبكرًا لفتح المباراة.

في الدقيقة الثالثة شهدت هجمة خطيرة للنادي الأهلي بعد تمريرة من مروان محسن لأزراو الذي لم يتمكن من استلام الكرة بشكل جيد لتضيع فرصة على المارد الأحمر للتقدم.

ق14 تشهد أول أهداف المارد الأحمر بعد كرة بينية من عبدالله السعيد يمررها لمروان محسن الذي راوغ مدافعي مونانا وأسكنها الشباك.

استمر ضغط النادي الأهلي من أجل إحراز هدف آخر وهدد المارد الأحمر في العديد من الكرات إلا أنها لم تسكن الشباك.

في الدقيقة 22 عزز وليد أزارو من تقدم النادي الأهلي وأحرز الهدف الثاني بعد استغلال الفراغات في دفاع مونانا ووضعها من فوق الحارس.

ضغط مونانا على الأهلي في نهاية المباراة، إلا أنه لم يتمكن من إحراز أي أهداف، ليخرج الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدفين نظيفين.

الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني بضغط كبير للغاية من جانب لاعبي الأهلي، وأهدر أزارو فرصة سهلة أمام المرمى بعد تمريرة مميزة من عبدالله السعيد.

في الدقيقة 64 يهدر وليد سليمان ركلة جزاء بعدما سددها بشكل ضعيف على يمين حارس مونانا الجابوني.

ق65- ومن أجمل هجمات المباراة أحرز عبدالله السعيد هدف المارد الأحمر الثالث بعد عرضية أرضية من علي معلول وضعها السعيد بباطن قدمه في المرمى.

في الدقيقة 69 استطاع وليد سليمان الحصول على ركلة جزاء مرة أخرى، ولكن يسددها عبدالله السعيد لتعلن عن الهدف الثالث للأهلي.

وفي آخر دقائق المباراة أنقذ محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي هدفا محققا بعد تسديدة من لاعب مونانا، لتنتهي المباراة برباعية نظيفة في انتظار لقاء الإياب.

تعليقات