بالفيديو..شوبير يعلن الموقف النهائي لفتحي والسعيد..ويكشف مفاجأة

الأحد 11 مارس 2018, 11:21 كتب : شـــادي ألمــاظ

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن اللاعبين أحمد فتحي وعبد الله السعيد، لم يوقعا للنادي الأهلي، متوقعًا أن يرحل اللاعبين عن النادي بنهاية الموسم الحالي.

 


وأضاف "شوبير"، عبر برنامجه التليفزيوني، أن "فتحي"، ربما يوقع لكن رحيله هو الأقرب، موضحًا أن عبد الله السعيد، تأكد رحيله في نهاية الموسم، إلى نادٍ خارج مصر.

وأشار إلى تقديم الأهلي عروضًا للاعبين بالإضافة إلى عروض الإعلانات لكنهما لم يرضيا بها، متابعًا: "أنا أؤمن بأن كريستيانو رونالدو لن يوقع مثل مودريتش، لكن أؤمن أيضًا أن الانتماء للأهلي يفيد كثيرًا بعد الاعتزال
".

واستطرد: "انظروا إلى صالح سليم، كان يلعب في عهد ليس به أموال، ولكنه تحول إلى أشهر وأنجح رئيس نادي في تاريخ الأهلي وتتغنى الجماهير باسمه وكأنه بيننا".

وأوضح أن أحمد فتحي، لا زالت المفاوضات بشأنه جارية حتى الآن، إلا أن الفارق المادي بين ما يطلبه اللاعب وما وضعه النادي كبير للغاية، مضيفًا أن عبد الله السعيد، يردي رقمًا أكبر مما وضعه الأهلي وبفارق كبير عن أحمد فتحي، مؤكدًا أن العرض الذي طلبه "السعيد" يوازي 3 أضعاف عرض الأهلي.

وذكر أن السوق السعودي سيكون وجهة اللاعبين في الأغلب، في حال رحيلهما عن النادي الأهلي، مستطردًا: "أؤكد أن اللاعبن لم ولن يجددا حتى هذه اللحظة، ما لم يجد جديد، والجديد هو موافقة اللاعبين على عرض الأهلي وهذا أمر مستحيل، ولكن قد تأتي عروض إعلانية من الخارج لدعم عرض الأهلي".

تعليقات