البدري يشيد بقدرات نجم الفريق.. ويطالب بانضمامه للمنتخب الوطني

الثلاثاء 27 مارس 2018, 21:27 كتب : إسـلام حجازي

أعرب حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بوجوده في الإمارات، ومشاركته في احتفال نادي الفجيرة.

 

 

 

ويتواجد الأهلي في الفجيرة لمشاركة نادي الفجيرة احتفالاته باليوبيل الذهبي بمناسبة مرور 50 عامًا على تأسيسه.

وقال البدري، في المؤتمر الصحفي، أنه دائمًا ما يسعد بوجوده في الإمارات، وأن إدارة النادي الأهلي والجهاز الفني حرصوا على قبول الدعوة والمشاركة في احتفالية الفجيرة.

وأشار المدير الفني للأهلي، إلى أن هناك مجموعة من اللاعبين غابوا عن الفريق بسبب انضمامهم إلى المنتخبات الوطنية، ولكن أي لاعب متواجد قادر على تحمل المسئولية، والأهلي فريق بطولات، ولذلك يمتلك لاعبين على أعلى مستوى.

وأكّد البدري، أن مباراة الفجيرة كانت فرصة للاطمئنان على اللاعبين قبل المباريات المتبقية من بطولة الدوري الممتاز، إلى جانب بطولة كأس مصر، والجهاز الفني اطمأن على بعض اللاعبين العائدين من الإصابة.

وجدد تأكيده على أن وجوده على رأس المسئولية الفنية للأهلي هو شرف، وأن ماردونا، المدير الفني الحالي للفجيرة، من أعظم ثلاثة لاعبين على مستوى العالم.

كما أشاد المدير الفني للأهلي بملعب الفجيرة وبالتنظيم، وأشاد بإسلام محارب، وأكد أن اللاعب أصبح جاهزًا وقدراته تؤهله على الانضمام لمنتخب مصر.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على الفجيرة 4-1، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الثلاثاء، في احتفالات النادي الإماراتي بمرور 50 عامًا علي تأسيسه، وسجل أهداف الأهلي إسلام محارب (ثلاثة أهداف) وحسام غالي هدفًا واحدًا.

تعليقات