مران للاعبي الأهلي: أبوتريكة في الجيم.. ومران شاق لحراس المرمى

الأربعاء 14 يناير 2009, 13:07 كتب :

 
 

بدأ المران في التاسعة النصف صباحا مع جوزيه وباقي الجهاز الفني شهدت مران خفيف وغيابات عديدة، إلا أن الإهتمام هذا اليوم كان منصب على حراس المرمى للفريق.

 
 

 

 
 
 

كان المران الصباحي قد بدأ في الساعة التاسعة والنصف صباحا، حيث بدأ المران بحديث مع جوزيه في أرض الملعب ثم إطالات للاعبين.

 

إلا أن المشاركين في مباراة الزمالك الأخيرة لم يشاركوا في مران الإحماء مثل باقي اللاعبين لمساعدتهم على الراحة وعدم إرهاقهم قبل مباراة حرس الحدود القادمة ضمن مؤجلات الدوري المصري الممتاز للدور الأول.

 

وغاب محمد أبو تريكة عن المران إلا أنه كان موجود في صالة الجيم يؤدي تدريبات منفردة عن الفريق للرفع من معدل لياقته.

 

وغاب عن اللقاء كلا من أنيس بوجلبان التونسي بسبب سفره إلى بلاده، وحسام عاشور بسبب الإصابة التي عانى منها وكانت السبب في عدم الدفع به في لقاء الزمالك، وكذلك سيد معوض الذي أصيب بنزلة برد.

 

وإستمر النقاش بين جوزيه وحسام البدري فترة طويلة لمناقشة أوضاع الفريق والنظام المتبع معهم في الفترة القادمة.

 

وطمأن الدكتور إيهاب علي AhlyNews.com على كابتن الفريق شادي محمد من الإصابة التي لحقت به مفسرا بأنها لاتعدو شد خفيف في السمانة وأنه من المرجح أن يعود أمام حرس الحدود في المباراة القادمة ولا مانع أو خطر عليه إشراكه في تلك المباراة.

 

وبالنسبة إلى حسام عاشور، أكد الدكتور بأن اللاعب يعاني من تجمع دموي وتمت المحاولة لسحبها، إلا أن الأمر لم يعد سهلا نتيجة تصلب هذا التجمع الدموي، ولكنه أضاف أن اللاعب بالرغم من ذلك فإنه في تحسن مستمر ومن الممكن لحاقه بمباراة الحرس القادمة.

 

وكان من ابرز جوانب المران هو الجهد الشاق المبذول من حراس المرمى، حيث لجأ أحمد ناجي مدرب حراس المرمى في تدريبهم بشكل قوي من جميع النواحي سواء كانت البدنية أو الفنية أو التكتيكية.

 

وقد إنتهى المران بعد 45 دقيقة من بدايته، إلا أن حراس المرمى ظلوا في الملعب لمدة 10 دقائق إضافية لإستكمال المران قبل أن ينتهوا هم أيضا من المران.

 

وبعد الإنتهاء من مران اليوم دخل اللاعب "المغضوب على أمره" رامي عادل مع أخصائي التأهيل طارق عبد العزيز ليجري مران منفرد بعد معاقبة جوزيه له في ظل الأحداث الأخيرة.

 
 
 

متابعة/ شيماء أبو قمر

 
 

تعليقات