مباشر الشوط الأول.. التعادل يسيطر على الموقف وغارات أهلاوية على استحياء

الأحد 08 أبريل 2018, 20:19 كتب : محـــمد فـــرج

انهى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي شوط المباراة أمام سموحة في لقاء الأسبوع الحادي والثلاثين من بطولة الدوري العام بالتعادل السلبي.

 

 

بدأ الأهلي المباراة بحافزية كبيرة نحو المرمى واستطاع وليد سليمان أن يضبط إيقاع خط الوسط وسط تناقل كرات في الجانب الأيمن عن طريق محمد هاني.

اقترب أكرم توفيق من جونيور أجايي من أجل اللعب المباشر نحو المرمى بحثاً عن مروان محسن الذي سعى إلى اقتناص الكرة في الشباك.

سعى سموحة للعب على الهجمة المرتدى عن طريق عبدالقوي واوكري، ولكن الدفاع والشناوي كانا للكرة بالمرصاد قبل أن ترتقي إلى معدل الخطورة.

انحسر اللعب في منتصف الملعب واستمر ضغط الأهلي على نصف ملعب سموحة حتى ق 17 عبر اجايي والتناقل المستمر للكرة من الخلف إلى الأمام.

اهدر حسام حسن هدف التقدم لسموحة في ق 22 بعدما خرج الشناوي من مرماه للدفاع عن كرة أوكري، ولكن حسن يضعها في الجانب الأبعد عن المرمى فوق العارضة.

استمرت الكرة في الانحسار بين الطرفين، فيما حاول مروان محسن الاعتماد على نفسه والانطلاق في الأمام في ق 30 ولكن الدفاع يصحح أوضاعه.

هدأ رتم اللقاء تدريجياً حتى ق 41 حيث حاول كل فريق السيطرة على مجريات الأمور، وكانت الهجمة الأخطر هي رأسية مروان محسن عن طريق عرضية هاني ولكنها اعتلت العارضة.

سدد ناصر ماهر كرة سهلة للغاية في يد الشناوي بعد تناقل للكرة في وسط الملعب، ولكن صافرة الحكم تعلن انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.


تعليقات