الزمالك: احنا في اليد زي الأهلي في الكورة

الأحد 15 أبريل 2018, 11:03 كتب : شـــادي ألمــاظ

 قال حمادة عبد الباري المدير الإداري لفريق كرة اليد بنادي الزمالك، إن فرحة فوز فريقه بالسوبر الإفريقي، تعتبر فرحة لكل مصر، كون الفريقان المتنافسان على اللقب منذ أيام قليلة الأهلي والزمالك.

 

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "واحدة من أفضل المباريات بين الفريقين في التاريخ، التي انتهت بفوز الزمالك 21-20، ونجحنا في التتويج بها ببطولة السوبر الإفريقي، فالفريق الأحمر قدم مباراة جيدة للغاية، وخسارة الزمالك كان أمرا واردا وبقوة.

واستطرد عبد الباري قائلا: "استعدينا بشكل جيد للغاية لمباراة الأهلي، وذلك بعد الخسارة أمام الأهلي في الدوري، وكانت تلك الهزيمة سبب الفوز في مباراة السوبر، لا سيما وأن الجهاز الفني قام بتغيير تشكيل الفريق في مباراة الدوري، وبعدها تعاهد اللاعبون على الفوز في لقاء السوبر".

وعاد المدير الإداري ليقول: "الزمالك في كرة اليد أجيال بتسلم أجيال، وهو في اليد مثل الأهلي في كرة القدم، فالفريق حصل على العديد من البطولات في الفترة الأخيرة".

وأشار إلى أن مرتضى منصور رئيس النادي الزمالك، قام بتدعيم الفريق بشكل كبير، ووفر كافة طلباتنا سواء على سبيل التعاقدات أو غيرها
".

تعليقات