خاص : جوزيه يجتمع بعماد النحاس .. وفيدالجو يصطحب اللاعب إلى السفارة البرتغالية

الخميس 15 يناير 2009, 14:49 كتب :

عقد البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى بالنادى الأهلى إجتماعاً بعماد النحاس ليبرو الفريق الأول الذى أجرى مؤخراً جراحة الرباط الصليبى وذلك قبل بداية المران الصباحى الذى قاده البرتغالى صباح اليوم .

 
 
 
 
 

وأكد جوزيه للنحاس أنه من أهم عتاصر الفريق الرئيسة وأنه ينتظر شفائه الكامل بفارغ الصبر مشيراً أن النحاس يحظى بالثقة  والدعم الكامل من جميع أفراد الحهاز الفنى للنادى الأهلى .

 

وطالب جوزيه النحاس بضرورة الأقبال على مرحلة التأهيل برغبة وإصرار على العودة إلى مستواه السابق وضرب له مثل بأحمد فتحى الذى تعرض لأصابة أقوى من إصابته ولكنه عاد بقوة وظهر بمظهر رائع وهو نفس الأمر الذى سبق وتكرر مع جيلبرتو .

 

من جهة أخرى علم AhlyNews.com  أن البرتغالى فيدالجو مخطط الأحمال بالفريق الاول لكرة القدم بالنادى الأهلى  أصطحب عماد النحاس إلى السفارة البرتغالية بالقاهرة من أجل العمل على سرعة استخراج تأشيرة دخول النحاس إلى البرتغال التى سوف يؤدى فيها اللاعب برنامجه التأهيلى .

 

الجدير بالذكر أن عماد النحاس قد أجرى جراحة الرباط الصليبى الذى تعرض له للمرة الثانية على يد الخبير المصرى أحمد عبد العزيز والذى فضل اللاعب أن تتم الجراحة بواسطته عن السفر إلى ألمانيا التى أجرى فيها اللاعب الجراحة الأولى

تعليقات