البدري يكشف: حددت صفقات الموسم الجديد..وانتظر قرار الخطيب

الثلاثاء 17 أبريل 2018, 12:59 كتب : شـــادي ألمــاظ

قال حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، إن سفره برفقة سيد عبد الحفيظ إلى الإمارات جاء بشكل شخصي دون تكليف من النادي، وذلك للاطمئنان على صحة الكابتن الخطيب، قبل إجرائه جراحة العمود الفقري مؤخرًا في ألمانيا.

 

وأوضح: لم نكن نعتزم الحديث مع الكابتن الخطيب في أي أمور خاصة بفريق الكرة، حيث كان الهدف الأساسي من الزيارة الاطمئنان على صحته فقط، ولكن الكابتن الخطيب أصر على الحديث في عدد من الملفات الخاصة بفريق الكرة؛ من أجل الاطمئنان على مستقبل الفريق وحالة اللاعبين وتم التطرق للتدعيمات والصفقات الجديدة، وأيضا تقدير بعض اللاعبين الذين يقومون بتجديد عقودهم، وغيرها من الأمور الفنية المتعلقة بمستقبل الفريق.

وأضاف أنه حدد بالفعل المراكز التي يرغب في تدعيمها الموسم المقبل، ولكن من الصعب الإعلان عنها في الوقت الحالي، خصوصا أنها مازالت في البداية، والكابتن الخطيب يتابعها بنفسه.

وأوضح أن هناك خطوات إيجابية في التفاوض مع بعض اللاعبين المرشحين، مؤكدًا أن الصفقات التي حددها تتصف بشروط معينة، أهمها أن تتناسب مع شخصية النادي الأهلي، وتكون تعاقداتها مع أنديتها متاحة بالنسبة لنا، خاصة أن هناك لاعبين أنديتهم تغالي في المقابل المادي للاستغناء عنهم، وهذه الأمور كلها في يد الكابتن محمود الخطيب ولجنة الكرة التي بالفعل تساند الجهاز الفني والفريق وحريصة على توفير كافة احتياجاتنا.

تعليقات