لجنة الحكام تجتمع غدا لتحديد طاقم التحكيم المصري للقاء القمة.. وهؤلاء المرشحون

الأحد 22 أبريل 2018, 12:05 كتب : شـــادي ألمــاظ

قال عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، إن لقاء الأهلي والزمالك المقبل، سوف يقام بطاقم تحكيم مصري، وهذا قرار نهائي وتم دعمه من المهندس هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة.

 

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "أبو ريدة أشاد بالحكام المصريين في مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، وحصدنا العلامة الكاملة".

واستطرد قائلا: "لجنة الحكام سوف تعقد اجتماع رسمي غدا، وبعدها سوف نعلن طاقم الحكام المصري الذي سوف يدير مباراة القمة التي ستقام الخميس المقبل في الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز".

وعاد ليقول: "تجربة الحكام المصريين في مباريات القمة والمباريات الصعبة، أثبتت نجاحها، وأشاد الجميع بأداء التحكيم المصري في مثل هذه المباريات المصيرية".


 
وعن جهاد جريشة ممثل الحكام المصريين في كأس العالم قال: "لا نعلم إن كان إدارته للقاء القمة سيؤثر عليه قبل السفر إلى المشاركة في كأس العالم أم لا، وهذا ما سوف نحدده غدا في اجتماع لجنة الحكام".

وأردف: "جهاد جريشة من الحكام المرشحين لإدارة المباراة، مع عدد كبير من الحكام، وأبرزهم الحنفي وإبراهيم نور الدين والبنا وغيرهم، ولكن في النهاية لجنة الحكام هي من تقرر غدا".

وعن اعتراض الأهلي والزمالك على بعض الحكام المصريين قال: "نحترم كل الاندية ولكن قرار اتحاد الكرة النهائي هو الاعتماد على طاقم مصري لتلك المباراة، ولم يصلنا أي اعترض من الفريقين على اسم أي حكم".

تعليقات