الأهلي يواصل انتصاراته ويتخطى عقبة بتروجيت بثنائية

الأحد 22 أبريل 2018, 20:13 كتب : إسـلام حجازي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، انتصاراته في مسابقة الدوري الممتاز بعد فوزه على فريق بتروجت بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد على ستاد الجيش بالسويس، ضمن الجولة قبل الأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز.

 

 

 

الأهلي بادر بالتسجيل عبر سعد سمير في الشوط الأول، ثم أضاف مروان محسن هدف التعزيز في بداية الشوط الثاني، بينما سجل عمر النجدي هدف تقليص الفارق في الربع ساعة الأخيرة من زمن الشوط الثاني.

بدأ  الأهلي اللقاء بشكل سريع وهجوم خاطف على فريق بتروجت، إثر توغل رائع للاعب أحمد حمدي داخل دفاعات الفريق البترولي، ليسدد الكرة في أرضية قوية، لكنها اصطدمت بالعارضة وضاعت على الفريق فرصة تسجيل هدف مبكر.

محاولات الأهلي في الدقائق الأولى استمرت لكنها وصلت لذروتها وخطورتها في الدقيقة 13 إثر عرضية رائعة من صبري رحيل أرسلها داخل منطقة الجزاء، إلى كريم نيدفيد الذي ارتقى لها وسط حراسة مدافعي بتروجت، لكن الكرة مرت من أمامه.

وبعد مرور 15 دقيقة من زمن الشوط تلقى حسام البدري، المدير الفني للأحمر، صدمة كبيرة، بعد إصابة المغربي وليد أزارو، حيث اضطر البدري لإجراء تغيير مبكر بنزول مروان محسن بدلا من المهاجم المغربي.

أ
حرز الأهلي أولى أهدافه في الدقيقة 22 من خلال ركلة حرة في الجانب الأيسر نفذها وليد سليمان داخل منطقة جزاء بتروجت، ارتقى سعد سمير للكرة وسددها برأسه قوية داخل الشباك وأعلن عن هدف التقدم للأهلي.

بعد انطلاق الشوط الثاني بخمس دقائق أجرى حسام البدري، التغيير الثاني (المعتاد) بنزول إسلام محارب بدلا من هشام محمد، لزيادة الفاعلية الهجومية، حيث قام بالبدري بإعادة كريم نيدفيد في خط الوسط بجانب السولية على أن يشارك محارب في مركز الجناح.

بعد دقائق من تغيير محارب، وصلت الكرة في وسط الملعب إلى وليد سليمان، الذي مررها بشكل رائع خلف دفاعات بتروجت إلى مروان محسن الذي انفرد بالمرمى وسدد الكرة بيمناه على يمين الحارس معلنا عن الهدف الثاني للمارد الأحمر.

بتلك النتيجة رفع الأهلي الذي حسم مسابقة الدوري قبل نهايتها بست جولات رصيده من النقاط إلى 85 نقطة، فيما توقف رصيد بتروجت عند النقطة 38  في المركز الـ12.

تعليقات