مانويل جوزيه لصحيفة " أبولا " البرتغالية : لاكرامة لنبى فى وطنه !

الجمعة 16 يناير 2009, 18:25 كتب :

أبدى البرتغالى مانويل جوزيه ضيقه الشديد من التجاهل الذى يلاقيه من جانب المسؤولين عن الكرة فى بلاده وذلك خلال حديث لصيحفة " أبولا " البرتغالية وذلك عقب حصول المدرب البرتغالى على لقب تاسع افضل مدرب في العالم وذلك وفقا  للقائمة التي أعلنها الاتحاد الدولي للتأريخ والأحصاء (IFFHS).

 

 

 

 

وقال المدرب البرتغالى الوحيد الذى أدرج أسمه  ضمن قائمة أفضل عشر مدربين للأندية فى عام 2008 " إنه لشىء رائع أن يدرج أسمى فى هذه القائمة ولكن للأسف رغم هذا التكريم الكبير من الأتحاد الدولى مازلت ألقى تجاهلاً كبيراً فى بلادى التى لم تعترف بى يوماً  ".

 

وأضاف الساحر البرتغالى " منذ عامين حصلت علي المركز الـ 14 وفي العام الماضي حصل علي المركز الـ 25 واليوم دخلت ضمن قائمة أفضل عشر مدربين فى العالم ورغم أنى برتغالى ويجب أن تكون الهيئات الرياضية المسئولة عن الكرة فى بلادى هى أول من تكرمنى إلا أنه التجاهل الشديد كان هو الشىء الوحيد الذى حصلت عليه وهو ما أصابنى بنوع من الأحباط المؤقت ".

 

وتابع جوزيه " الرجل الوحيد الذى ينتمى لبلادى وقام بتكريمى هو السيد كافاكو سيلفا سفير البرتغال بالقاهرة والذى قام بإهدائى وسام الأستحقاق وكان هذا فى سبتمبر الماضى نعم لقد كان التكريم الوحيد الذى حصلت عليه من البرتغال على عكس كا أحظى به فى القاهرة ".

 

وفى نهاية حديثه اشار جوزيه إلى تلقيه عروض تدريبية فى البرتغال وقال " هناك الكثير من العروض التي تنهال عليه سنويا ورغم هذه العروض إلا أنى مستمر مع النادى الأهلى الذى أشعر بالراحة النفسية معه وأتمنى أن أحقق معه المزيد من البطولات والألقاب ".

 

واستطرد جوزيه " ولكن العودة إلى البرتغال أمر سيحدث أجلاً أم عاجلاً ".

 

وذكر التقرير قى النهاية إنجازات وبطولات جوزيه مع الأهلى حيث أكدت صحيفة " أبولا " أن جوزيه حقق 4 ألقاب أفريقية مع الأهلى وكذلك 4 بطولات دورى عام بالأضافة إلى 3 بطولات سوبر أفريقى ومثلهم سوبر مصرى وبطولتان لكأس مصر بالأضافة إلى برونزية كأس العالم للأندية عام 2006 .

 

تعليقات