"كورة ع الهادي" .. برنامج رياضي في ثوب مختلف على "LTC" كل سبت

الثلاثاء 08 مايو 2018, 22:01 كتب : إسـلام حجازي

 

في ظل الزخم الكبير للبرامج الرياضية على شاشات الفضائيات المصرية والعربية، وعبر أثير المحطات الإذاعبة، في الفترة الأخيرة، اختارت شبكة تليفزيون LTC ، اتجاهاً مختلفاً لتناول القضايا والأحداث الرياضية، من خلال برنامج "كورة ع الهادي".

 

 

 

 

 

يقدم البرنامج الإعلامي أحمد عبد الهادي كل سبت أسبوعياً، من التاسعة والنصف حتى الحادية عشر مساء على شاشة LTC ، وتنطلق اولي حلقاته يوم 19 مايو الجاري ويستضيف خلاله كوكبة من نجوم الكرة في مصر والوطن العربي، ويرصد حالة الشارع الرياضي من خلال تقارير خارجية لدمج المشاهد مع الأحداث بشكل أكثر تفاعلية.

"كورة على الهادي" برنامج رياضي يقتحم القضايا الرياضية ولا يفتعلها، يسعى لتصحيح مسار الساحة الرياضية في مصر لا عرقلتها، يؤمن بالرأي والرأي الآخر، ويتيح مساحة للتعبير من خلال نافذة يراها الملايين.

يخطط البرنامج أن يطرح طاولة للنقاش في جميع الأزمات التي تتعلق بالرياضة، يواكب دائماً مشاعر المصريين تجاه شغفهم المستمر بكرة القدم، وينقل كواليس الأندية والمؤسسات الرياضية، وأسرار الانتقالات وسوق الميركاتو، وأخبار المحترفين، من خلال مجموعة من المراسلين المميزين في مصادرهم وتخصصاتهم.

يرأس تحرير البرنامج الزميل حسن السعدني، ويتكون فريق الاعداد من  نسمة عمار ومصطفي عبده وأحمد سعيد وعبير ناصر ، وتشرف على المحتوى الفني للبرنامج رضوى أمجد.

تعليقات