الملكي يتغلب على أوساسونا بمساعدة الحكم ويستعيد المركز الثاني

الأحد 18 يناير 2009, 22:02 كتب :

 
 

فاز ريال مدريد على أوساسونا في ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد لمتزيل الترتيب بمساعدة الحكم في التغاضي عن ركلتي جزاء لصالح أوساسونا.

 

 
 
 

تقدم فريق أوساسونا بهدفه الوحيد في الدقيقة 20 برأسية من اللاعب جافاد نيكوتام إثر عرضية من الجانب الأيسر لم يتحرك لها كاسيا وإكتفى بالمشاهدة.

 

ثم عادل المدافع الدولي الإسباني سيرجيو راموس النتيجة في الدقيقة 50 بعد مراوغة لأحد لاعبي الفريق المنافس وسدد الكرة من مسافة بعيدة إصطدمت بأيدي الحارس وسكنت الشباك، وهو الهدف الثاني للاعب على التوالي بعد مباراة مايوركا في الدقيقة 90.

 

ثم سجل هدف التقدم لفريق الملكي المهاجم الارجنتيني هيجوين في الدقيقة 63 إثر متابعة عرضية من روبين بعد دخوله في العمق من الناحية اليسرى تصل لمسجل الهدف ليودعها المرمى الخالي بسهولة رافعا رصيده من الأهداف لرقم 12.

 

وجاء دور البطل "مؤخرا" الهولندي أريين روبين بتسجيله هدف الفريق الثالث في الدقيقة الأخير من اللقاء بعد لحاقه بالكرة قبل خروجها من الملعب ومراوغة لاعب قبل دخوله إلى منقطة الجزاء وسط حصار من أربعة لاعبين ليسددها على يمين الحارس وتصطدم بيده مرة أخرى وتدخل الشباك لينهي على آمال الفريق في إدراك التعادل.

 

وبهذا الفوز يستعيد  ريال مدريد مركزه في الترتيب الثاني بفارق النقاط عن إشبيلية برصيد 38 نقطة متخلفا عن برشلونة بفارق 12 نقطة، وهو الفوز الرابع للفريق تحت قيادة المدير الفني الجديد راموس في مقابل خسارة وحيدة امام برشلونة بهدفين نظيفين كانت المباراة الأولى للمدير الفني مع فريقه الجديد.

 
 

تعليقات