وجهة نظر: شكراً يا بدري..يلا يا جروس

الثلاثاء 15 مايو 2018, 17:49 كتب : شـــادي ألمــاظ

أرى أن علاقة حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، وصلت إلى طريق النهاية، في ظل التراجع الكبير في أداء ونتائج الفريق بالمباريات الأربعة الرسمية الأخيرة.

 

 

 

بغض النظر عن الأسباب، سواء الغيابات والإصابات التي تطارد الفريق بشكل غريب بالفترة الأخيرة، مثل إصابة أزارو وأجاي ومعلول وفتحي، بالإضافة إلى فشل عدلي القيعي مدير التعاقدات بشكل غريب في التعاقد مع عناصر مميزة، خلال انتقالات يناير، بالإضافة إلى عدم قدرة المدير الفني على ايجاد أي حلول أو ابتكار أي طريقة هجومية، من أجل ايجاد بديل للسعيد.

جميع الأسباب الماضية، تؤدي إلى رحيل حسام البدري من منصبه، ليكون كبش فداء، من أجل احتواء ثورة غضب الجماهير الحمراء، والتي لن تقبل هذا المستوى الفني، الذي وصل له الفريق، والذي من الممكن أن يكون المتسبب به ايضا مجلس الإدارة بعد التفريط في مجموعة من العناصر المميزة على سبيل الإعارة في يناير ايضا.

في النهاية، اتمنى أن يتعاقد الأهلي مع المدرب السويسري كريستيان جروس، فهو يعتبر من أفضل الأسماء الموجودة حالياً على الساحة، كما يمتلك تجربة ناجحة مع أهلي جدة السعودي، بالإضافة إلى شخصية قوية، يحتاجها النادي الأهلي، بشدة في الوقت الحالي.

ولكن يبقى السؤال الأهم..هل سيدعم مجلس الإدارة المدرب الجديد المحتمل بقوة، بصفقات من العيار الثقيل، من أجل انقاذ الأهلي في الموسم الجديد، وتدعيم صفوفه في البطولة الأفريقية، بعناصر مميزة، من أجل الصعود والتأهل، خاصة أن المنافسين سواء الترجي أو كمبالا أضعف وأقل بكثير جداً من مستوى أندية تشارك بالدوري المصري!!!.

 

ناقشني عبر الفيس بوك

 

-

تعليقات