شباب منتخب مصر يخسر اولى مواجهاته من نيجيريا في كأس إفريقيا

الاثنين 19 يناير 2009, 18:03 كتب :

 
 

خسر منتخب مصر للشباب مباراته الأولى امام نيجيريا بهدفين نظيفين في كأس إفريقيا المقامة في رواندا بعد تقديم لاعبي منتخب مصر مستوى متواضع ومباراة فقيرة فنيا.

 
 

 

 

 
 
 

صعب منتخب مصر موقفه في الصعود للدور قبل النهائي خاصة وأن الفريق سيواجه منتخب كوت ديفوار يوم الخميس القادم ووجوب تحقيق الفوز في تلك المباراة للحفاظ على فرصته في الصعود وإستكمال المسيرة في البطولة.

 

ولم يقدم شباب المنتخب المصري ما هو متوقع منه في المباراة ليسطير منتخب تيجيريا على أجواء اللقاء ويترجموا سيطرته بهدفين دون رد من منتخبنا القومي.

 

وأحرز مهاجم نيجيريا كينجسلي الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 36 بعد تلقيه عرضية ليحولها برأسه داخل الشباك، وكاد نيجيرا أن يضيف هدفا آخر لولا تألق حارس مرمى منتخبنا محمد أبو جبل.

 

وإنتهى الشوط الأول دون فعالية تذكر من المتنخب المصري إلا من كرتين الاولى من محمد طلعت واحرز هدفا إلا ان الحكم إحتسبه تسلل، والثانية كانت من جانب أحمد شكري وانطلق بالكرة وتعرض لعرقلة داخل منطقة الجزاء ولكن الحكم لم يحتسبها.

 

ومع الشوط الثاني فرض منتخب نيجيريا سيطرته دون فاعلية، واهدروا اهدافا نتيجة التخبط الدفاعي لمنتخب مصر.

 

وجاء هدف التعزيز لنيجيريا في الدقيقة 12 من اللاعب ياكوبالفا بعد إستغلال خطأ دفاعي، ثم لاحت بعض الفرص الخطيرة لمنتخب مصر لكن دون جدوى في تعديل النتيجة لينتهي اللقاء بهدفين نظيفين لمنتخب نيجيريا.

 
 

تعليقات