كاكا يعتزم البقاء بالميلان وتجاهل العرض الخرافي

الثلاثاء 20 يناير 2009, 13:23 كتب :

 
 

أعلن رئيس نادي ميلان الإيطالي سيلفيو بيرلسكوني مساء يوم الإثنين بقرار نجم خط الوسط ريكاردو كاكا بالقاء بين صفوف الميلان ورفضه العرض مانشستر سيتي الخيالي.

 
 

 

 
 
 

كاكا رئيس نادي ميلان قد صرح في وقت سابق بأنه لن يستطيع إجبار كاكا على البقاء في الميلان بعد العرض المغري جدا من جانب الفريق الإنجليزي مانشستر سيتي والتي تقدر بمبلغ 100 مليون يورو بالإضافة إلى حصول كاكا على راتب إسبوعي يقدر بـ500 جنية إسترليني وهو ضعف الملبغ الذي يتقاضاه في الميلان.

 

وقد قرر كاكا بالبقاء في صفوف الميلان الفترة المقبلة وتجاهله تلك المبالغ الخرافية المطلوب بها، وفضل ناديه الحالي بالرغم من إحباطه نتيجة موافقة إدارة الميلان المبدئية على بيعه وعدم التمسك به.

 

وصرح بيرلسكوني "عندما سمعت كاكا شخصيا أنه يفضل البقاء في الميلان ولا يشعر بالندم على تضييع الفرصة لتقاضي أجرا مرتفعا، وانه يشعر بالإنتماء لناديه أكثر من أي ناد آخر والإحساس بعمق العلاقة بينه وبين جماهيره".

 

ويذكر ان جماهير الميلان قد تفاعلت معه في مباراة الفريق الأخيرة أمام فيورنتينا وطالبته بعدم الرحيل من النادي، وظهر التأثر على اللاعب الذي يبلغ من العمر 26 عاما مع زملائه بالفريق ومعانقته لزميليه امبورزيني وديفيد بيكهام بعد نهاية اللقاء.

 

وكان في وقت سابق قد نصح نجم منتخب إنجلترا وأسطورة الملاعب الإنجليزية بعدم الرحيل والحفاظ على مكانته وعدم الإلتفات إلى الماديات وتجاهل الأندية الصفوة. 
 
 

تعليقات