مباشر الشوط الأول.. مصر تقدم مستوى متواضع أمام الكويت وتتأخر بهدف

الجمعة 25 مايو 2018, 21:52 كتب : محـــمد فـــرج

انهى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم شوط المباراة الأول أمام الكويت في اللقاء الودي الاستعداداي لمونديال روسيا منتصف الشهر المقبل بالتأخر بهدف دون رد.

 

بدأت المباراة بالتحضير من منتخب الكويت، وتناقل الكرات من الخلف للأمام ولكن المنتخب الوطني رفض الاستسلام وحاول الوصول إلى الأمام بكل قوة.

تناقلت الكرة من الخلف للأمام وحاول عمر جابر أن يفرض سيطرته على الجهة اليمنى، ليتم تبادل الكرات في منتصف ملعب الفراعنة بهدوء قاتل.

حمى محمود عبدالعزيز المرمى من وصول الكرة إلى شريف إكرامي بعدما تألق وتوغل فهد الأنصاري في ق 7.

استطاع الأنصاري لاعب الاتحاد السعودي صاحب الـ31 أن يقتنص الهدف الأول بعدما وضع الكرة في الشباك، والتي جاءت من عرضية بدون رقابة أو خروج من إكرامي.

سعى المنتخب إلى التحرك عن طريق شيكابالا ورمضان صبحي في الجانب الأيسر ولكن التسلل كان بالمرصاد للاعبان في الدقيقة العاشرة.

عاب المنتخب الوطني لكرة القدم عدم الترابط بين خط الوسط والأمام وفشل اللاعبين في الوصول إلى المرمى حتى ق 22 رغم المحاولات الضعيفة لشيكابالا وكوكا ووردة.

حاول شيكابالا المرور في الأمام في ق 31 والتسديد في الزاوية البعيدة عن المرمى في الجبهة اليمنى ووضع كرة كادت أن تقترب من المرمى ولكن دون جدوى.

انطلق وردة في الجانب الأيمن وسعى شيكابالا إلى تنشيط الجبهة الأمامية واقترب رمضان صبحي من العودة مجدداً إلى مستواه الفني ولكن اللمسة الأخيرة لم تكن منضبطة.

انتهى الشوط الأول وسط محاولات المنتخب الوطني للعودة مرة أخرى إلى اللقاء، ولكن دون جدوى كان المنتخب الكويتي منضبط دفاعياً بالشكل الأمثل.


تعليقات