مختار مختار يأمل في بقاء وليد سليمان حتى مباراة الكأس.. والقرار بيد أهلي جدة

الثلاثاء 20 يناير 2009, 18:43 كتب :

 
 

يأمل المدير الفني لبتروجيت في الإبقاء على نجمه وليد سليمان المعار إلى أهلي جدة على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر من الشهر الجاري خاصة وأن الفريق يعاني من إيقاف لاعبان مؤثران في صفوف الفريق.

 
 

 

 
 
 

يعاني فريق بتروجيت في غياب لاعبي الوسط أحمد شعبان وكمال علي بسبب الإيقافات، وهو ما دفع الفريق إلى محاولة الإبقاء على وليد سليمان وتأخير سفره إلى السعودية للإنضمام إلى ناديه الجديد بعد مباراة الفريق أمام إنبي في الدور قبل النهائي لكأس مصر.

 

ووجود وليد سليمان مع الفريق في تلك الفترة يؤثر بالإيجاب على مستوى الفريق خاصة بعد تأكيد غياب اللاعبين السابقين إلا أن الأمر يرجع إلى نادي أهلي جدة السعودي الذي اصبح صاحب القرار في الموافقة على إشراك وليد سليمان في الكأس من عدمه، وذلك بعد سريان التعاقد مع اللاعب بداية من الشهر الجاري.

 

وإذا ما قرر الجهاز الفني لنادي بتروجيت إشراك اللاعب وعدم سفره إلى السعودية، فقد يصل الأمر إلى فشل التعاقد مع النادي الجديد وبقاء اللاعب مع بتروجيت.

 

والجدير بالذكر ان نهائي كأس مصر سيقام يوم 1 من شهر فبراير القادم، حيث سيلعب الفائز من بتروجيت وإنبي مع الفائز من لقاء بترول أسيوط وحرس الحدود في نهائي كأس مصر.

 

ومن ناحية أخرى قامت إدارة النادي بالضغط على ظهير الفريق الأيسر أسامة محمد لتجديد العقد لمدة سنتان إضافيتان مقابل تعيينه في الشركة، وهذا الضغط بعد دخول نادي الزمالك في مفاوضات مع اللاعب لإنتقاله إلى صفوفه في فترة الإنتقالات الشتوية.

 

 

 

متابعة/ عبد الحميد السيد

 
 

تعليقات