أحمد حسن لـAhlyNews.com: لا وجود لأى خلافات بينى و بين جوزيه .. و أتمنى الإستمرار مع الأهلى!

الثلاثاء 20 يناير 2009, 18:53 كتب :

أكد الصقر الأحمر و لاعب وسط الأهلى و كابتن منتخب مصر أحمد حسن ما نشر فى صحيفة الوطن السعودية عن تلقيه عرض إحتراف من نادى الوحدة السعودى الذى يدربه الألمانى ثيو بوكير و الذى سبق له تدريب عديد الأندية المصرية "الإتحاد و الإسماعيلى و الزمالك".



أحمد حسن فى صراع على الكرة مع عيد عبد الملك

 

 


و فى إتصال هاتفى مع
AhlyNews.com أوضح أحمد حسن أنه تلقى عرضاً شفهياً من مسئولى الوحدة – صاحب المركز السابع فى الدورى السعودى - من أجل ضمه خلال يناير الجارى أثناء أدائه لشعائر العمرة و حضوره لغسيل الكعبة المشرفة.


و تابع صاحب الـ35 عام أنه أخطر المسئولون بضرورة تقديم عرض رسمى لإدارة الأهلى ، و هو ما حدث بالفعل حيث أخطرنا مصدر مطلع من داخل النادى الأهلى أن لجنة الكرة تلقت بالفعل فاكس رسمى من إدارة الوحدة السعودى قبل مباراة الحرس.


و رداً على ما تردد من وجود خلافات بين لاعب أندرلخت السابق و البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للفريق الأول ، أكد اللاعب أن هذا الكلام عار تماماً من الصحة و انه كلاعب محترف يحترم وجهة نظر الجهاز الفنى الذى يمتلك الحق فى تحديد مشاركته من عدمها.


الجدير بالذكر أن اللاعب قد تم قيده بالفعل فى القائمة الأفريقية النهائية للفريق الأحمر و التى تضم 25 لاعب ، تمهيداً للإعتماد عليه خلال منافسات بطولة دورى أبطال أفريقيا التى يحمل الأهلى لقبها.

تعليقات