أسامة حسنى : عرض الإسماعيلى وهمى .. وعقدى مع الأهلى أبدى

الثلاثاء 20 يناير 2009, 19:07 كتب :

نفى أسامة حسنى نجم هجوم النادى الأهلى  تلقيه عرض رسمى من النادى الإسماعيلى مؤكداً أن كا تناقلته وسائل الأعلام عن العرض الوهمى هو مجرد إجتهادات صحفية .

 

 


 

 

وقال أسامة لبرنامج " الأهلى فى الصحافة " الذى يذاع عبر قناة النادى للأهلى " لم أتلقى أى عروض رسمية أو شفهية من النادى الإسماعيلى الذى احترمه كثيراً كأحد الأندية الكبيرة فى مصر ".

 

وأضاف أسامة " العرض الوحيد الذى تلقيته كان من الحزم السعودى ولجنة الكرة قررت رفض هذا العرض بناءً على رغبة الجهاز الفنى الذى أعلن تمسكه بى وهو ما أقدره وأسعد به كثيراً ".

 

وحول الشروط الذى وضعها من أجل تجديد عقده مع الأهلى قال أسامة " لم ولن استطيع أن أقايض النادى الذى تربيت بين جدرانه وكل مانشر حول هذا الموضوع هو كلام عارى من الصحة تماماًَ ".

 

وتابع أسامة " أن تحت أمر النادى الأهلى ولاتوجد لى شروطاً للتجديد مع النادى وأنا على ثقة كبيرة بأن النادى سيقدرنى كما يفعل مع أبنائه دائماً ".

 

وفى النهاية عبر أسامة عن سعادته بثقة الجهاز الفنى للنادى الأهلى وقال " رغم رفض العرض السعودى إلا أننى سعيد بتمسك الجهاز الفنى بى وأتمنى أن أحصل على الفرصة حتى أثبت أننى جدير بهذه الثقة الغالية ".

تعليقات