خاص AhlyNews.com: غيابات كثيرة في المران الصباحي.. وتدريبات خاصة للعجيزي

الأربعاء 21 يناير 2009, 14:45 كتب :

 
 

حدد الجهاز الفني للنادي الأهلي بإجراء مران الفريق على فترتين خلال الأيام المقبلة لرفع معدل اللياقة البدنية، وخاض لاعبي الأهلي المران الصباحي اليوم في الساعة التاسعة والنصف فيما تحدد المران المسائي في الساعة السادسة مساءا .

 
 

 
 
 

شهد المران غيابات عديدة ضمن صفوف النادي الاهلي، حيث غاب اللاعبين الدوليين المشاركين في مران المنتخب وهم حارس المرمى أمير عبد الحميد والمدافعين أحمد السيد ووائل جمعة ولاعبي الوسط أحمد فتحي وأحمد حسن كابتن المنتخب الوطني.

 

وإقتصر المران على التدريب البدني، وقام مدرب الأحمال بالنادي الأهلي فيدالجو البرتغالي برفع الحمل البدني للإرتفاع باللياقة البدنية للاعبي الفريق خلال فترة توقف الدور الثاني للدوري وإستعداد الفريق للمباراة الأخيرة المؤجلة امام طلائع الجيش من الجولة الخامسة عشر والتي ستلعب يوم 31 الشهر الجاري ، حيث أنهى الفريق المباريات المؤجلة امام الإسماعيلي والترسانة والزمالك وحرس الحدود وإقتنص نقاطها الإثني عشر.

 

ولم يشارك كذلك كلا من أبو تريكة وعماد النحاس بسبب سفرهم للعلاج، بينما قام اللاعبان حسين ياسر المحمدي وحسام عاشور بالجري حول الملعب بشكل منفرد وتفضيل إبعادهم عن المران البدني في الفترة الصباحية والإكتفاء بالجري.

 

وإشتكي المهاجم الشاب هاني العجيزي من إجهاد خفيف في العضلات مما جعل فيدالجو يجري معه تدريبات خاصة خوفا من تعرضه للإجهاد لعدم إستطاعته تأدية التدريب البدني مع باقي زملائه بالفريق.

 

وإنتظم التونسي أنيس بوجلبان في المران والمشاركة في التدريب البدني، وكان من المقرر أن يعود اللاعب من بلاده يوم الخميس الماضي، إلا أنه عاد أمس فقد وعاد للمشاركة في التدريبات مرة أخرى مع الفريق.

 

وقد قرر فيدالجو وضع وحدات تدريبية متدرجة المستوى حتى اليوم الأخير من البرنامج، ويعتبر الجهاز الفني تلك الفترة التدريبية القادمة عبارة عن فترة إعداد مصغرة إستعدادا للمرحلة المقبلة من الدوري المصري الممتاز، في حين أكد حسام البدري المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة أن الجهاز الفني قرر التدريب على الفترتين الصباحية والمسائية لمدة ثلاثة أيام لرفع معدل اللياقة البدنية للاعبين خاصة للمجموعة التي لم تشارك في المباريات خلال الفترة الماضية.

 

 

متابعة/ صفوت عبد الحليم

 
 

تعليقات