وجهة نظر: تحويل يوسف للرجل الأول وتدعيمه بالصفقات أم أجنبي "نص لبة"!

الجمعة 08 يونيو 2018, 16:33 كتب : شـــادي ألمــاظ

تسير الأمور في النادي الأهلي، بشكل غير جيد في جميع الملفات الخاصة بفريق الكرة خلال الفترة الماضية، ولا يخفى على أحد من المجلس الحالي، وجود حالة من الغضب الجماهيري العارم، بسبب حالة التخبط الشديد التي يعيشها الفريق بالوقت الحالي.

 

وجميع المؤشرات تؤكد أن الفريق مقبل على التعاقد مع مدرب أجنبي ضعيف للغاية، وذلك بعد انتهاء العلاقة مع تركي أل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي، وتوتر العلاقة بشكل غريب في الأيام الماضية.

سترتكب لجنة الكرة بالنادي الأهلي، خطأ كبير اذا كانت ترى أن مشكلة الأهلي، في الموسم الماضي كانت فقط في المدير الفني وليس في اللاعبين، نعم كان هناك أخطاء من البدري، ولكن ايضا يجب أن لا ننكر أن الفريق يحتاج إلى تدعيمات خاصة، وللأسف المجلس الحالي، لم يوفر المدرب المناسب أو الصفقات المناسبة.

أرى أن من الأفضل للمجلس الحالي، أن يكرر سيناريو 2009، ويقرر أن يمنح الثقة والصلاحيات كاملة للكابتن محمد يوسف، بدلا من التعاقد مع مدرب أجنبي "نص لبة" يكلف الفريق ملايين الجنيهات، دون تحقيق أي استفادة فنية منه، مثل المدرب البرتغالي جوميز الذي يمتلك بالفعل سيرة ذاتية ضعيفة للغاية لا تصلح لقيادة العملاق الأحمر، أفريقياً وعربياً ومحلياً، قبل أن تفشل المفاوضات بين الطرفين بعد توقيعه!.

فوجود محمد يوسف بالفترة المقبلة، وتوفير ميزانية المدرب الأجنبي، في ابرام أكثر من صفقة سوبر، سيكون حلا أفضل للفريق،من اختبار مدرب أجنبي، خاصة أن يوسف اثقل خبرته التدريبية بالسنوات الماضية، وكان الرجل الأول في صفوف الشرطة العراقي وسموحة وبتروجيت، بعد تجربته مع الأهلي في 2013، والتي قاد خلالها الفريق لتحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا، وذلك مع توديع الجيل الذهبي للملاعب "بركات أبو تريكة وجمعة" في هذا التوقيت.

ناقشني عبر الفيس بوك

-

ر

تعليقات