الأهلي يحصن الثلاثي الأجنبي في صفوفه بهذا القرار

الثلاثاء 12 يونيو 2018, 11:30 كتب : شـــادي ألمــاظ

أكد الإعلامي إسلام الشاطر أن لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تدرس تعديل عقود الثلاثي الإفريقي، المغربي وليد أزارو والنيجيري جونيور أجاي والتونسي علي معلول خلال الفترة المقبلة خاصة وبعد تلقي الثلاثي عروض أوروبية مغرية للرحيل عن المارد الأحمر.

 

وأضاف إسلام الشاطر خلال برنامج "اكسترا تايم " المذاع على قناة اكسترا نيوز، أن اللاعب التونسي من المنتظر تلقية عرض ضخم من الدوريات الأوروبية حال تألقة مع منتخب نسور قرطاج في مونديال روسيا بالاضافة إلى المغربي وليد أزارو.

وتابع إسلام الشاطر:" تسعى لجنة الكرة لإرضاء الثلاثي، الافريقي من أجل البقاء في صفوف الفريق الأحمر بعد تلقيهم العديد من العروض خلال الفترة الماضية، خاصة وأنهم من القوام الأساسي للفريق
".

وأوضح " الشاطر " أن المدير الفني للأهلي محمد يوسف أعلن أن الثلاثي  الافريقي النيجيري جونيو أجاي والتونسي علي معلول، والمغربي وليد أزارو ليسوا للبيع والمارد الاحمر يحتاج الى جهود اللاعبين .

 
واختتم " الشاطر " قائلا : " من المقرر زيادة عقود الثلاثي الأفريقي خلال الفترة المقبلة وترضيتهم ماليا، لتكون قريبة من الأرقام التي سيتلقوها خلال الفترة المقبلة " .

تعليقات