فيديو.. مصر تودع المونديال [صفر اليدين] بالخسارة أمام السعودية

الاثنين 25 يونيو 2018, 18:05 كتب : محـــمد فـــرج

فاز المنتخب السعودي الأول لكرة القدم على المنتخب الوطني بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمع الأشقاء في المجموعة الأولى ببطولة كأس العالم مونديال روسيا 2018م.

 

 

ولعب كوبر منذ الدقيقة الأولى على الأجنحة والهجمة المرتدة التي نفذتها مصر بجدية على عكس المباريات السابقة أمام اوروجواي وروسيا.

وظهر محمد صلاح في الدقيقة 22 بعد ضغط متواصل ليغتنم الكرة الطولية الرائعة من وسط الملعب ويستلم الكرة ويضعها من فوق حارس المرمى "لوب".

واصل صلاح عروضه الرائعة وكاد أن يهز الشباك للمرة الثانية في ق 24 ولكن سوء الحظ منعه من التقدم، ليحاول تريزيجيه في الدقائق 32 و 34 أن يحرز هدفين من نسخة واحدة على نفس الطريقة ولكن الكرة تخرج بعيداً عن المرمى بسنتيميترات.

مع إقتراب الشوط الاول من نهايته ساهم صلاح في إنتعاش هجوم الفراعنة ومرر نجم ليفربول أكثر من كرة إلى تريزيجيه لكن الأخير سدد بعيداً عن الشباك.

الدقيقة 37 كادت تشهد هدف التعادل للسعودية بعدما سدد سلمان الفرج كرة قوية لكن أحمد حجازي يتألق ويحوّلها إلى ضربة ركنية.

وفي الدقيقة 39 أحتسب الحكم ضربة جزاء للمنتخب السعودي بعدما لمست الكرة "يد" أحمد فتحي داخل منطقة جزاء الفراعنة لكن عصام الحضري تألق وتصدّى للكرة.

احتسب حكم المباراة ركلة جزاء أخرى ونجح الفريق السعودي في إحرازها قبل نهاية الشوط الأول لتنتهي الـ45 ق الأولى.

سيطر المنتخب السعودي على الشوط الثاني، وحاول المنتخب الوطني الصمود أمام المحاولات طويلاً، ولكن دون جدوى، فظهر جريئاً للغاية في الدقائق الأولى وهاجم بكل قوة.

حاول صلاح الانطلاق إلى الأمام والوصول إلى المرمى، ولكن نقص المعاونة مع زملاءه وعدم التنسيق بين بعضهم البعض ساهم في إهدار الفرص بغرابة.

لم تشفع التغيرات التي اجراها كوبر بنزول عمرو وردة ورمضان صبحي وكهربا إلى تعديل النتيجة والوصول إلى المرمى بشكل أفضل، بل كانت الهجمات السعودية المفاجئة والمباغتة عنوان الشوط.

فاجأ سالم الدوسري الجميع بعدما كادت أن تقترب نهاية المباراة بالتعادل، ليحرز الهدف القاتل في ق 94 قبل نهاية المباراة بثوان معدودة من ثغرة دفاعية مثل التي ظهرت طوال الشوط الثاني لتنتهي المباراة بهدفين لهدف لصالح المنتخب السعودي.


تعليقات