في التجربة الأولى لكارتيرون: الأهلي يهزم فاركو بثلاثية صلاح ومحارب وسليمان

الثلاثاء 26 يونيو 2018, 19:25 كتب : شـــادي ألمــاظ

حقق الأهلي فوزاً ودياً على فاركو على الملعب الفرعي لبرج العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في أولى تجارب الأهلي تحت قيادة كارتيرون.

 

سجل ثلاثية الأهلي "صلاح محسن واسلام محارب ووليد سليمان" قبل أن يقلص فريق فاركو النتيجة من ضربة جزاء.

خاض الأهلي المباراة بهذا التشكيل "على لطفى، صبرى رحيل، ومحمد نجيب، ومحمود الجزار، ومحمد شريف، وأكرم توفيق، وهشام محمد، و إسلام محارب، وكريم نيدفيد، وأحمد حمودي، وصلاح محسن".

بدأ الأهلي اللقاء بهجوم مكثّف، بحثًا عن الهدف الأول، حيث أهدر هشام محمد، فرصة التسجيل بعد تسديد ضربة حرة مباشرة من الجانب الأيسر، حوّلها محمد شيكا حارس مرمى فاركو إلى ضربة ركنية.

وفي الدقيقة الثامنة يحرز صلاح محسن الهدف الأول بعد أن استغل عرضية من الجبهة اليسرى، حوّلها بقدمه في شباك فاركو.

وفي الدقيقة الـ32، يحرز إسلام محارب الهدف الثاني بعد أن انفرد بحارس فاركو وسددها في الشباك
.

وتضم قائمة بدلاء الأهلي في هذه المباراة كلا من" جونيور أجاي ووليد سليمان، ومحمد هاني، وميدو جابر، وحسام عاشور، وأحمد علاء، وأحمد الشيخ، ووليد أزارو وعمر رضوان.

أجرى الفرنسي باتريس كارتيرون، عدة تغييرات في تشكيلة فريقه لمواجهة فاركو، مع انطلاق الشوط الثاني من الودية المقامة حاليًا، على الملعب الفرعي باستاد برج العرب بالإسكندرية.

وشهد الشوط الثاني الدفع بكل من: أحمد علاء، ومحمد هاني، وحسام عاشور، وميدو جابر، ووليد سليمان، وجونيور أجايي، ووليد أزارو، وأحمد الشيخ. ومن ثمّ أصبح تشكيل الأهلي مع بداية الشوط الثاني يضم:علي لطفي، في حراسة المرمي، أمامه، صبري رحيل، ومحمد نجيب، وأحمد علاء، ومحمد هاني، وحسام عاشور، وميدو جابر، ووليد سليمان، وجونيور أجايي، وأحمد الشيخ، ووليد أزارو.

وفي الشوط الثاني نجح وليد سليمان في تسجيل الهدف الثالث للنادي الأهلي، لتصبح النتيجة 3/0.

وأهدر أحمد الشيخ هدفًا مؤكدًا، بعد أن صوّب الكرة خارج مرمى فاركو، بعد تسديدها بقوة في الدقيقة الـ67، حيث مرّ اللاعب داخل منطقة الجزاء في غياب مدافعي فاركو.

قلص فاركو الفارق من ضربة جزاء احتسبها حكم المباراة على أحمد علاء مدافع الفريق، لتصبح النتيجة 3/1.

 

تعليقات