رئيس الأرسنال لـ فلورنتينو بيريز: وعدك بمديرنا الفني يفتقر للإحترام!!

الاثنين 26 يناير 2009, 16:55 كتب :

 

في ظل الوعود التي يطلقها المرشح لرئاسة ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز خلفا لكالديرون المستقيل من الرئاسة، دخل المدير الفني لأرسنال الإنجليزي أرسين فينجر دائرة إهتمامات المرشح القادم في إستقطابه إلى النادي الملكي في حالة فوزه برئاسة مجلس إدارة النادي الملكي، إلا أن رئيس الأرسنال كان له راي آخر..

 

 

 

 

 

 
 

صرح رئيس نادي الأرسنال الإنجليزي بيتر هل وود بأن وعود بيريز المرشح لرئاسة نادي ريال مديد بالتعاقد مع آرسين فينجر في حالة نجاحه بأنها وعود تفتقر للإحترام، حيث أن المدير الفني مرتبط بعقد مع الأرسنال حتى عام 2012.

 

وذكر بيتر هل وود بعد تصريحات بيريز بالتعاقد مع فينجر: "هذه التصريحات وقحة وتفتقر إلى الإحترام ومثيرة للضحك، فليس من اللائق الحديث بهذه الطريقة عن مدرب مرتبط بالتعاقد مع نادي آخر، وأنا متأكد بأن فينجر لن يذهب إلى هناك مقابل أموال الدنيا لأنه لن يجعل نفسه لعبة في ايدي الآخرين".

 

ويهتم الريال بالتعاقد مع فينجر في ظل الإنتقادات التي تواجه المدير الفني بعد رفضه إنفاق مزيدا من الأموال لضم نجوم جدد، هذا بالإضافة أن الأرسنال لم يحصل على أي بطولة خلال المواسم الثلاثة الأخيرة.

 

أما حاليا فيحتل أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز المركز الخامس برصيد 41 نقطة بفارق ست نقاط عن متصدر الدوري حاليا مانشستر يونايتد بفارق الأهداف عن ليفربول مع أفضلية الأول حيث يتبقى له مباراة مؤجلة مع فولهام في حين لعب ليفربول مبارياته الـ 22 كاملة.

 
 

تعليقات