محاولات للحاق السيد بلقاء الجيش .. و برنامج تدريبى تأهيلى جديد للمحمدى

الثلاثاء 27 يناير 2009, 10:22 كتب :

علم AhlyNews.com أن مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى و اللاعب الدولى أحمد السيد سوف يخضع لإختبار طبى اليوم – الثلاثاء- تحت إشراف الدكتور الشحات محمود إخصائى العلاج الطبيعى للفريق لمعرفة مدى تضرر اللاعب من الإصابة التى تعرض لها فى أنكل القدم خلال مشاركته فى مباراة المنتخب المصرى الودية أمام نظيره الكينى.


و تأتى تلك الخطوة لتحديد مدى إمكانية مشاركة اللاعب فى لقاء طلائع الجيش القادم و المقرر له السبت 31 يناير الجارى و هو اللقاء الذى يعد الأخير فى ماراثون المؤجلات.


الجدير بالذكر أن السيد كان قد حصل على راحة يومين عقب عودته من معسكر المنتخب المصرى و لم يشارك طيلتهما فى التدريبات الجماعية مع باقى زملائه فى الفريق.



برنامج تدريبى جديد للمحمدى

 

و من ناحية أخرى يخضع اللاعب حسين ياسر المحمدى لبرنامج تدريبى خاص و جديد تم و ضعه من قبل الجهاز الطبى للفريق بهدف تجهيزه جيداً و تعويضه عن فترة غيابه عن التدريبات بسبب الإصابة التى تعرض لها مؤخراً خلال مشاركته مع المنتخب القطرى فى بطولة خليجى 19 تمهيداً للإعتماد عليه خلال المرحلة المقبلة.


و أشار مصدر من داخل الجهاز الطبى للفريق أن مشاركة اللاعب – الجاهز بدنياً - فى لقاء الجيش من عدمها فى إيد الجهاز الفنى فقط.

تعليقات