الميلان يفتح الباب أمام ديفيد بيكهام

الثلاثاء 27 يناير 2009, 15:44 كتب :

 
 

ذكرت إدارة ميلان الإيطالي الذي ينافس على بطولة الدوري الإيطالي الممتاز عن نية الفريق في شراء ديفيد بيكهام الذي يلعب في صفوفه على سبيل الإعارة من نادي لوس أنجلوس جالاكسي الذي يلعب في الدوري الأمريكي.

 
 

 

 

 
 

صرح نادي ميلان الإيطالي بأن لم يستبعد مكانية توفير موقع دائم لأسطورة الملاعب الإنجليزية ديفيد بيكهام في صفوف الفريق بعد إنتهاء فترة إعارته والتي تبقى فيها شهرين فقط.

 

وقد صرح محامي النادي الإيطالي "لياندرو كونتاميسا" لمحطة سكاي تي في التلفيزيونية" "قد يحدث أي شئ نهاية شهر مارس، سيكون على بيكهام أولا التحدث إلى مسؤولي لوس أنجلوس جالاكسي ويخبرهم عن شعوره بالسعادة هنا، فقط في ذلك الوقت يمكننا أن نبدأ مفاوضات جديدة، والتي لن تركز على الإعارة مجددا".

 

وسيستعد بيكهام للعودة إلى ناديه الأصلي في التاسع من مارس المقبل مع إستئناف مباريات الدوري الأمريكي المتوفقة حاليا، وقد رحل على سبيل الإعارة حتي يجد لنفسه مكانا في المتنخب الإنجليزي بعد الحفاظ على لياقته البدنية عن طريق اللعب في الدوري الإيطالي.

 

وسوف ينتهي عقد بيكهام مع ناديه الأمريكي في شهر أكتوبر القادم وبعدها سيكون له الحرية الكاملة في الإنتقال إلى أي ناديه يريده، ولذلك سيكون من الجيد أن يوافق النادي الأمريكي على بيعه لميلان الإيطالي قبل نهاية فترة الإنتقالات الشتوية في يناير الحالي حتى يستفيدوا من المقابل المادي المطروح من قبل النادي الإيطالي لشراء النجم الإنجليزي قبل إنتهاء عقده مع الفريق.

 

وقد مثل النجم الإنجليزي كلا من أندية مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني ولوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي وحاليا ميلان الإيطالي على سبيل الإعارة.

 
 

تعليقات