خاص لـAhlyNews.com : محاولات إتحاد جدة السعودى " لتطفيش " متعب تقترب من النجاح

الثلاثاء 27 يناير 2009, 19:52 كتب :

علم AhlyNews.com أن نادى محاولات نادى إتحاد جدة السعودى الذى قرر بصورة غير معلنة تطفيش مهاجم الفريق المصرى عماد متعب المعار من النادى الأهلى المصرى أقتربت من النجاح  وذلك عقب الأنباء التى ترددت   عن إقتراب المهاجم الغينى ياتارا مهاجم طرابزون سبور التركى من الأنضمام لصفوف العميد .

 

 


 

 

وكان مسؤولى نادى إتحاد جدة السعودى الذى يلقب بـ " العميد " قد تعمدوا إفتعال المشاكل مع متعب مهاجم الأهلى المعار للإتحاد السعودى إلى نهاية الموسم لأفساح المجال أمام  التعاقد مع مهاجم جديد وذلك عقب رغبة المهاجم المصرى الشاب فى الأحتراف فى الدورى الإنجليزى .

 

وبدأ مسئولى الإتحاد السعودى خطة تطفيش متعب عقب تأخره فى العودة إلى السعودية عقب مشاركته مع المنتخب المصرى ضد بنين بسبب ظروف خارجة عن إرادة اللاعب الشاب حيث قام مسؤولى النادى السعودى بالإخلال بشروط العقد بالأضافة إلى تأخير  مستحقات اللاعب التى تبلغ 400 ألف دولار عن عمد وأخيراً المشكلة التى نشبت بين الأرجنتينى كاليدرون المدير الفنى للأتى ومتعب بسبب إعتراض الأخير على تغييره فى مباراة الديربى بين إتحاد جدة وأهلى جدة .

 

وذكرت وسائل الإعلام السعودية فى وقتاً سابق  أن رئيس هيئة أعضاء الشرف للنادى السعودى والمكونة من خالد بن فهد ومنصور البلوي أجتمعا يوم الأثنين الماضى وأقترحا إلغاء عقد متعب والإبقاء على الثنائى المحترف المغربي هشام بوشروان والعماني أحمد حديد .

 

الجدير بالذكر أن متعب أحرز عشرة أهداف للإتحاد  السعودى في الموسم الجارى بواقع 8 أهداف في الدوري السعودى وهدفين في كأس ولى العهد .

تعليقات