ريال مدريد يسحب طلبه بضم الثنائي الجديد.. وديارا الأقرب

الثلاثاء 27 يناير 2009, 19:52 كتب :

 
 

ذكر الإتحاد الأوروبي لكرة القدم بأن ريال مدريد قد قرر سحب طلبه المقدم للإتحاد الذي يتضمن طلب قيد الثنائي الجديد القادم إلى ريال مدريد كلاوس هونتلار ولاسانا ديارا في قائمة الفريق بدوري أبطال أوروبا.

 
 

 
 
 

وقد أكد الإتحاد الأوروبي لكرة القدم بيانا عبر الموقع الرسمي التابع له بأن الريال قد تراجع عن طلبه لليويفا في قيد الثنائي في قائمة الفريق بدوري ابطال أوروبا وذلك بعد رفض الطلب لأنها تتعارض مع القوانين.

 

حيث أن القانون ينص على أحقية النادي في تسجيل ثلاثة من اللاعبين الجدد خلال يناير في القائمة الأوروبية بشرط ألا يزيد عدد من شارك خلال الموسم نفسه في كأس الإتحاد الأوربي عن لاعب واحد، وهو ما لا ينطبق على صفقتي الريال هونتلار وديارا، حيث لعب الأول في كأس الإتحاد الأوروبي مع أياكس أمستردام الهولندي، أما الثاني فقد شارك في نفس المسابقة مع ناديه الإنجليزي السابق بورتسموث.

 

وينص القانون أنه في تلك الحالة يصرح للفريق بقيد لاعب واحد فقط من اللاعبين، وقد كان الريال يرغب في ضم الثنائي للإستفادة بهم في دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول في دور الـ16 خاصة مع تزايد عدد المصابين في قائمة الفريق.

 

وهناك إتجاه داخل النادي – حسب ما ذكرت ماركا الإسبانية – بأن يتم الإعتماد على لاعب خط الوسط الفرنسي لاسانا ديارا خاصة بعد مستواه الرائع مع الفريق، والجدير بالذكر أن اللاعب هو من صنع الهدف إلى قائد الفريق راؤول جونزاليس في مباراة ديبورتيفو لاكرونيا وهو هدف المباراة الوحيد حيث جاء من تمريرة طويلة من الناحية اليسرى.

 

وشاءت الظروف إلى الدفع باللاعب بجوار الأرجنتيني جاجو بعد إصابة الإسباني خوسيه ماريا جوتي، وفي المقابل لم يحرز الهولندي الجديد القادم لصفوف الفريق أي هدف حتى الآن من إنضمامه إلى الفريق، إلا أن ما يشفع له هو إصابته التي حضر بها ولم يتم الإنسجام مع خط الوسط والهجوم حتى الآن.

 

تعليقات