كابيللو: معجب بأداء بيكهام في الميلان.. واللاعب يتسم بالذكاء الشديد

الأربعاء 28 يناير 2009, 13:42 كتب :

 
 

أكد المدير الفني الإيطالي لمنتخب الاسود الثلاثة فابيو كابيللو بأن مسيرة وإنطلاقة نجمه ديفيد بيكهام مع الميلان بدءا من إعارته تصب في مصحلة المنافسة مع عناصر المنتخب الآخرين.

 

بيكهام يستعيد بريقه

 
 
 

وقد إنضم ديفيد بيكهام إلى ميلان على سبيل الإعارة لمدة ثلاث أشهر للحفاظ على لياقته البدنية في ظل توقف الدوري الأمريكي الذي يلعب به أثناء تمثليه لفريق لوس أنجلوس جالاكسي، وهذا للحفاظ على مكانه في المنتخب الإنجليزي الملقب بمنتخب الأسود الثلاثة.

 

وأكد كابيللو بأنه سوف يتابع لاعب خط وسط المنتخب وميلان حاليا في مباراته القادمة أمام جنوى في الدوري الإيطالي حتى يضع يده على مستواه الحقيق الحالي، وهناك إتجاه قوي في الإستعانه به في لقاء المنتخب مع نظيره الإسباني في مباراة ودية يوم 11 فبراير القادم.

 

وقد صرح المدير الفني الإيطالي للصفحيين خلال تسجليه في برنامج "ميدياست" في ميلانو: "أشعر بالسعادة لنادي الميلان وسعيد لمنتخب إنجلترا"، وأضاف عن اللاعب: "إنه لاعب جاد إستعد بشكل جيد وهو قدوة رائعة للشباب، بيكهام هو النموذج الرائع للاعب محترف بالإضافة إلى ذلك فهو شخص متواضع".

 

وقد خاض النجم الإنجليزي ثلاث مباريات مع فريقه الجديد في الدوري الإيطالي على التوالي وسجل هدفا لفريقه في اللقاء الأخير وهو هدف الفريق الرابع حيث أحرز الهدف في الزاوية الضيقة بشكل رائع وصعب على الحارس أن يمسك بها.

 

وتبقى لأسطورة الملاعب الإنجليزية مبارياتان دوليتان ليحطم الرقم القياسي الذي يحتكره "بوبي مور" حيث شارك الأخير في 108 لقاء دولية مع منتخب إنجلترا في حين شارك النجم الإنجليزي بيكهام في 106 مباراة دولية.

 

ويلعب بيكهام الآن في مركز خط الوسط المكون من ثلاثة لاعبين حيث يعود للخلف للمساعدة في الناحية الدفاعية، وفسر كابيللو هذا المركز الجديد لبيكهام بأنه يناسبه الآن حيث أن لا يمتلك السرعة الكافية التي كانت يمتلكها سابقا والتي كانت تمكنه في أداء الرقابة اللصيقة، ووصف كابيللو اللاعب: "إنه لاعب خططي يتسم بالذكاء الشديد ويمكنه تمرير كرات جيدة للمهاجمين".

 

تعليقات