هانى رمزى مدرب منتخب الشباب : استفادنا من المشاركة فى كأس الأمم الأفريقية .. وهذه قصة محمد طلعت

الأربعاء 28 يناير 2009, 18:26 كتب :

نفى الكابتن هانى رمزى المدرب العام لمنتخب الشباب المصرى وساطته بين المهندس عدلى القيعى ومحمد طلعت مهاجم منتخب الشباب لأنتقال الأخير إلى النادى الأهلى .

 

 


 

 

وقال رمزى لبرنامج " الملاعب اليوم " الذى يذاع عبر قناة الحياة " قابلت المهندس عدلى القيعى فى روندا أثناء بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب ولم نتطرق خلال الحديث الودى الذى دار بيننا حول أى لاعب فى منتخب الشباب المصرى ".

 

وأضاف رمزى " سمعت مثل الجميع قبل بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب أن الأهلى يريد التعاقد مع مهاجم من منتخب الشباب المصرى واستشهد البعض بسفر الكابتن عدلى القيعى إلى رواندا بتفاوض الأهلى مع محمد طلعت مهاجم منتخب الشباب ".

 

وأنهى رمزى حديثه عن قضية محمد طلعت وقال " أحترم موقعى كأحد أفراد الجهاز الفنى للمنتخب المصرى للشباب وأعرف واجباتى وحدودى جيداً ورغم أن أنتمى للنادى الأهلى إلا أن واجبات عملى تمنعنى من مفاوضات اللاعبين والوساطة لتسهيل إنتقال لاعبى المنتخب الذى أشرف بتدريبه ".

 

وعن تقيمه لمشاركة المنتخب المصرى للشباب فى بطولة كأس الأمم الأفريقية قال رمزى " مشاركة مميزة واستفادنا منها بصورة إيجابية خاصة بعد الأحتكاك بفرق تمتلك لاعبين محترفين فى أوروبا ولكننا أستطاعنا مجارتهم وخرجنا من البطولة بفارق هدف ".

 

وتابع رمزى " لوائح البطولة أجبرتنا على أصطحاب 18 لاعب فقط وترك العديد من اللاعبين المميزين ولكن الفترة القادمة ستشهد منح الفرصة لهؤلاء ا للاعبين ".

 

وأنهى رمزى حديثه وقال " الأستعدادت الجدية لكاس العالم ستبدأ فى أوئل مترس القادم بدورة مجمعة بين 4 فرق من كل المدارس وسيشارك فى هذه الدورة منتخبات التشيك وكوريا الجنوبية وغانا وهو ما سيكون استعداد قوى لمنتخب الشباب المصرى ".

 

 

 

تعليقات