بالفيديو - "ميدو" ينقذ ويجان من الهزيمة .. و تشيلسى يلقى بميدلسبره "شوقى" الى منطقة الهبوط

الأربعاء 28 يناير 2009, 22:03 كتب :

أنقذ أحمد حسام "ميدو" فريقه الجديد ويجان من هزيمة أمام ضيفه ليفربول و أحرز هدف التعادل للاتيكس فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين على ملعب الجى جى بارك ، ضمن مباريات الجولة الـ23 من الدورى الإنجليزى الممتاز ، و إنتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق.




ميدو فى صراع مع جيمى كاريجر على الكرة

 


تقدم ليفربول عن طريق الصهيونى بن عيون فى الدقيقة 41 من عمر اللقاء ، لينتهى الشوط الأول من اللقاء بتقدم الليفر بهدف نظيف.


فى الشوط الثانى يجرى ستيف بروس المدير الفنى للأثلتيك تغيير فى الدقيقة 76 بخروج البلدوزر عمرو زكى و نزول الوافد الجديد الكولومبى هوجو روداليجا.


و فى الدقيقة 83 يحرز ميدو فى أول ظهور له بقميص ويجان هدف التعادل من ركلة جزاء سددها على يمين رينه حارس الريدز الذى قفز الى الناحية اليسرى.


و كاد روداليجا أن يحرز هدف الفوز لويجان فى الدقيقة 90 من عمر اللقاء و لكن العارضة حرمته من هذا إثر تصديها لتسديدته القوية من الركلة الحرة المباشرة خارج منطقة الجزاء.


بذلك التعادل رفع ويجان رصيده الى النقطة 32 محتلاً المركز السابع ، بينما هبط ليفربول للمركز الثالث برصيد 48 نقطة.


البورو يخسر من تشيلسى 2/0

و فى مباراة أخرى خسر ميدلسبرة "شوقى" بهدفين دون رد من مضيفه تشيلسى فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين على ملعب الإستامفورد بريدج معقل البلوز ، فى إطار نفس الجولة من الدورى الإنجليزى.

بوسينجوا يسدد و شوقى يتابع

 


أحرز الإيفوارى سالمون كالو هدفى فريقه فى الدقيقتين "58 ، 81" ، و شهد اللقاء مشاركة محمد شوقى – الذى حصا على كارت أصفر فى الدقيقة 10 - منذ بدايته و حتى الدقيقة 64 التى شهدت تغييره ليحل محله المهاجم التركى تونجاى.


بذلك الفوز رفع تشيلسى رصيده الى النقطة 48 ليحتل المركز الثانى بفارق الأهداف عن ليفربول الثالث ، بينما هبط ميدلسبرة الى ثلاثى الهبوط بإحتلاله المركز الـ18 بعد أن توقف رصيده عند النقطة 21.

 

شاهد هدف ميدو أول ظهور له مع ويجان

 

 

تعليقات