متابعة خاصة: أجواء المرح تسود مران اليوم .. و رمزى صالح يهز شباك أمير!

الخميس 29 يناير 2009, 09:23 كتب :

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى مرانه اليومى إستعداداً لمباراة طلائع الجيش و المقرر لها السبت القادم ، و هو المران الذى تابعه AhlyNews.com و بدأ فى تمام التاسعة و النصف بمشاركة كل لاعبى الفريق.




بدأ المران الذى ساده جو من المرح و الدعابة بين لاعبى الفريق بالجرى الخفيف حول الملعب ، تلاه قيام اللاعبون بتمرينات الإطالات تحت إشراف فيدالجو الرتغالى مدرب الإحمال ، كما ظل جوزيه يداعب لاعبى الفريق فى لقطة تعكس مدى الروح الجميلة السائدة بين اللاعبين و مدربهم.


قام جوزيه بعمل تقسيمة بين لاعبى الفريق لم يشارك فيها أبوتريكة الذى خرج من أرض الملعب ليستمر فى أداء البرنامج التأهيلى الذى يخضع له تحت إشراف الدكتور إيهاب على طبيب الفريق ، كما شهدت التقسيمة إيضاً عدم مشاركة الظهير الأيمن الشاب أحمد على الذى إكتفى بتمرينات الجرى و اللياقة البدنية و خرج بسبب إصابته بشد خفيف.


شهد مران اليوم لقطة طريفة حيث شارك رمزى صالح حارس المرمى الفلسطينى كلاعب و تمكن من هز شباك أمير عبد الحميد بهدف وحيد.


ركز جوزيه مع مهاجمى الفريق فلافيو و دروجبا على ضرورة إهتمامهم بأداء واجباتهم الدفاعية و ضرورة عوتهم الى الخلف لمساندة زملائهم فى خط الدفاع ، بينما ركز مع المدافعان وائل جمعة و أحمد السيد على ضرورة قيامهم بالأدوار الهجومية و مساندة زملائهم فى خط الهجوم.

 

متابعة: شيماء أبو قمر

تعليقات