ماذا قال كبار الأهلي عن الوافد الجديد في الصفوف ؟

الاثنين 06 أغسطس 2018, 16:52 كتب : محـــمد فـــرج

أعرب عمار حمدي لاعب الاهلي الجديد المنضم حديثا من صفوف النصر عن سعادته بخوض أول مران له مع الفريق الأول على ملعب التتش بالجزيرة، مؤكدًا أنه حلم وتحقق.

 

 

وأضاف: الجميع استقبلني بشكل أكثر من رائع وحرص الكابتن محمد يوسف المدرب العام بالفريق على تحفيزي وحذرني من الرهبة وضرورة التخلص منها سريعا، في ظل تواجدي وسط كوكبة من أبرز نجوم الكرة المصرية.

وأوضح أن جميع اللاعبين حرصوا على تهنئتي بخوض أول مران مع الفريق، مؤكدا أن شريف إكرامي وسعد سمير استقبلاه مبكرا قبل التدريبات وطالباه بعدم الرهبة، وتقديم أدائه المعروف عنه، مشددا على إن كلمات الثنائي بجانب رسائل «يوسف» التحفيزية كان لها مفعول السحر في التخلص من رهبة المران الأول وسط كبار الأهلي في التتش.

وأشار عمار حمدي إلى أنه لم ينس نبوءة سعد سمير زميله بالفريق الذي أكد له بعد انتهاء مباراة الفريقين في الدور الثاني الموسم الماضي والتي شهدت فوز الأهلي بخماسية نظيفة إنه حال عدم رحيله إلى أوروبا الموسم الحالي سيكون ضمن صفوف الأهلي، وهو ما تحقق بالفعل، حيث ذكرني بكلماته فور دخولي غرفة الملابس قبل المران الأول.

وأوضح اللاعب إنه لن يتعجل فرصته في المشاركة مع الفريق، مؤكدًا أنه بدأ تنفيذ برنامج تأهيلي شامل تحت إشراف الهولندي مايكل ليندمان، مخطط الأحمال البدنية ومساعده حسين عبد الدايم؛ من أجل تجهيزه للمرحلة القادمة.

وذكر عمار حمدي أن الوقت مازال مبكرا جدا للدفع به في المباريات، نظرا لصعوبة المنافسة في ظل تواجد العديد من النجوم، ولكنه في نفس الوقت واثق من قدراته ومن السير بخطي ثابته ومتواصلة من اجل اللحاق بزملائه والتعبير عن نفسه.

وعن مثله الأعلى قال إن محمد أبوتريكة يبقى مثله الأعلى على الصعيد المحلي، في حين يبقى إيسكو، نجم ريال مدريد بمثابة مثله الأعلى عالميا، خاصة أنه من أنصار الفريق المدريدي.


تعليقات