مفاجأة..عبد الناصر زيدان: ثنائي الأهلي في الطريق إلى بيراميدز

الثلاثاء 14 أغسطس 2018, 11:54 كتب : شـــادي ألمــاظ

كشف الإعلامي عبد الناصر زيدان، عن مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما أكد أن مؤمن زكريا وناصر ماهر ثنائي فريق الأهلي المصري سينضمان إلى صفوف نادي بيراميدز، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وقال زيدان، في برنامجه التلفزيوني الذي يذاع على إحدى الفضائيات المصرية، أن الثنائي ماهر وزكريا سينضمان رسميا إلى صفوف بيراميدز في يناير 2019، مؤكدا أنه سينشر باقي تفاصيل بالصفقتين خلال الحلقات المقبلة.

وأضاف زيدان: «الصفقة تمت بالفعل وكل تفاصيلها معي، وربما يكون هناك جزء من قيمة التعاقد قد حصل عليه اللاعبين بالفعل، ويتبقى فقط الإعلان الرسمي عن الصفقتين بناء على ما تم الاتفاق عليه من جانب ثنائي الأهلي مع إدارة نادي بيراميدز».

وتشهد الفترة الحالية أزمة بين مؤمن زكريا وإدارة الأهلي، بسبب عدم توصل الطرفين لاتفاق حول تجديد اللاعب تعاقده مع النادي، والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ويحق لزكريا التوقيع لأي فريق اخر مجانا خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

أما ناصر ماهر فعاد للفريق مع بداية الموسم الحالي، بعد انتهاء إعارته لفريق سموحة المصري، والذي تألق معه ماهر خلال فترة الإعارة، مما دفع إدارة الأهلي لإعادته لصفوف الفريق من جديد، وشارك ماهر مع الأهلي في الجولتين الماضيتين بالدوري المصري، وأشاد بمستواه الفرنسي باتريك كارتيرون المدير الفني للفريق.

الجدير بالذكر أن إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قد أعلنت خلال فترة الانتقالات الصيفية، إنها لن تعقد أي صفقة تخص شراء أو بيع لاعبين مع نادي بيراميدز، وذلك بسبب الخلافات الحادة بين مجلس إدارة القلعة الحمراء والمستشار تركي آل شيخ مالك نادي بيراميدز.

تعليقات