اسلام الشاطر: نجم الأهلي يهدد بالرحيل بسبب ترضية أل الشيخ

الثلاثاء 14 أغسطس 2018, 11:59 كتب : شـــادي ألمــاظ

قال الإعلامي إسلام الشاطر، إن اللاعب أحمد فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، رفض توثيق عقده الجديد مع القلعة الحمراء بسبب الترضية المالية.

 

 وأضاف خلال تقديمه برنامج إكسترا تايم، مساء الاثنين، أن اللاعب يفكر بشكل جدى في الرحيل عن النادى الأهلي خلال الفترة المقبلة في حالة عدم ترضيته ماديًا، إلى أحد الدوريات الخليجية بدون حصول الناي على مقابل مادي، والحصول هو على قيمة الصفقة بالكامل.

وأشار الشاطر، إلى أن مسئولي النادي الأهلي بذلوا محاولات مكثفة مع "فتحي" خلال الساعات الماضية من أجل إقناعه بإدراج الترضية المالية التي حصل عليها من تركي آل الشيخ والتى بلغت مليون دولار، ضمن قيمة عقده الجديد مع القلعة الحمراء، ولكنه يرفض هذا الأمر بشكل قاطع ويتمسك بالحصول على نحو 15 مليون جنيه، في الموسم الواحد بخلاف الترضية المالية التي حصل عليها من تركي آل الشيخ، في وقت سابق عند تجديد تعاقده.

وتابع :"فتحى يعتبر أن الترضية التي حصل عليه من تركي آل الشيخ، كانت بمثابة مكافآة على أدائه مع الفريق، ولا يجوز أن يتم إدراجها ضمن عقده الجديد، وهو الأمر الذي أوصله للجنة الكرة بشكل واضح وصريح لذا لم يتم توثيق عقد فتحي مع الأهلي بعد توقيعه في مارس الماضي حتى الان
".

 

تعليقات