صحيفة : إتحاد جدة يقرر الإبقاء على متعب حتى نهاية عقده

السبت 31 يناير 2009, 09:20 كتب :

ذكرت جريدة " الرياض " السعودية فى عددها الصادر صباح السبت أن إدارة نادى إتحاد جدة السعودى قررت بقاء اللاعب المصرى عماد متعب عقب فشلها فى تدعيم الفريق الذى يلقب بـ " العميد " بمهاجم بديل .

 

 


 

 

وذكرت " الرياض " أن الإدارة الاتحادية كانت تسعى في آخر اللحظات لضم مهاجم بديل لمتعب الذي تراجع مستواه عما كان عليه، ولكن ظروف ضيق الوقت واغلاق فترة التسجيل منع الادارة من اتمام الصفقة.

 

وفى نفس الأتجاه أكدت " الرياض " أن الإدارة الاتحادية ستسلم  " الاثنين " جميع المبالغ المتبقية والمستحقة من عقد متعب والبالغة أربعمائة وأربعين الف دولار إذ وعدت الإدارة اللاعب بتسليمه جميع حقوقه بعد دخول قيمة عقد استثماري في خزينة النادي.

 

وكانت بعض التقارير الصحفية السعودية والمصرية قد تكهنت بإقتراب متعب من الرحيل من الأتى بسبب مشاكل فنية ومالية بين اللاعب المصرى وإدارة النادى السعودى وربطت هذه التقارير بين تفاوض الإتحاد مع مهاجمين من البرازيل وغينيا وبين رحيل متعب قبل نهاية نهاية عقده بـ 6 شهور .

 

الجدير بالذكر أن الكابتن هادى خشبة المنسق العام بلجنة الكرة بالنادى الأهلى كان قد أفصح لـ AhlyNews.com  أن إدارة النادى الأهلى ترحب بعودة متعب المعار إلى إتحاد جدة لمدة عام إلى صفوف الأهلى مجدداً .

تعليقات