أخيرا.. البرازيل تستدعي مهاجم اليوفي العالق بين منتخبين

السبت 31 يناير 2009, 15:19 كتب :

 
 

لأول مرة رسميا، طالب منتخب البرازيل المهاجم البرازيلي والحاصل على الجنسية الإيطالية لاعب يوفنتوس "أماوري" لتمثيل منتخب بلاده الأصلي في المباراة الودية امام إيطاليا، وقد إستدعى دونجا لاعب المنتخب السابق والمدير الفني الحالي للبرازيل اللاعب لينهي الجدل في ضم اللاعب من عدمه.

 
 
 
 
 
 
 

وقد ظل المهاجم الفذ في صراع بين إختيار منتخبين وهو منتخب السامبا والآزوري، وقد صرح سابقا بأنه سينضم للمنتخب الذي يطلبه أولا، إلا أن مطالبة ايطاليا به لم يشفع له في الموافقة السريعة إنتظارا لإستدعاء البرازيل له والذي تأخر كثيرا.

 

إلا أن تألق هداف فريق يوفنتوس الإيطالي والذي أحرز 11 هدفا في الدوري الإيطالي الممتاز هذا العام، بالإضافة إلى إصابة لويس فابيانو لاعب فريق إشبيلية أهدى أماروي فرصة ذهبية في الإنضمام إلى المنتخب ليصارع في حجز مكان أساسي بين منافسين أقوياء أمثال الكسندر باتو لاعب الميلان وروبينهو لاعب مانشستر سيتي وأدريانو لاعب إنتر ميلان.

 

وسيلتقي منتخب البرازيل مع منتخب إيطاليا (طرفي الصراع) في فبراير القادم في مباراة ودية دولية إستعدادا لبطولة كأس العالم للقارات واللذان يقعان في مجموعة واحدة مع منتخب مصر والولايات المتحدة الأمريكية، أمام في المجموعة الثانية فيها إسبانيا والعراق وجنوب إفريقيا ونيوزيلاندا.

 

تعليقات