الأرسنال يخفق في تخطي ويست هام ويبتعد عن المربع الذهبي

السبت 31 يناير 2009, 19:36 كتب :

 
 

واصل فريق الارسنال الإنجليزي نتائجه الهابطة مؤخرا بتعادل سلبي مع فريق ويست هام، وبدأ الأرسنال في التراجع فنيا وفي النتائج التي يحزرها مؤخرا بعد تعادل مخيب للآمال أمام فريق ويست هام.

 
 
 
 
 
 

إبتعد الفريق اللندني أرسنال عن المراكز الأربعة الأولى بعد أن خرج بنقطة من مباراته أمام ويست هام في الدوري الإنجليزي الممتاز ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرون، وأصبح في رصيد الفريق الآن 43 نقطة متراجعا للمركز الخامس تاركا المركز الرابع لنادي أستون فيلا برصيد 48 والذي تعادل هو الآخر مع فريق ويجان أثليتيك الذي يلعب فيه المصريين أحمد حسام وعمرو زكي.

 

وأقيمت المباراة على إستاد الإمارات وهو ملعب أرسنال الرئيسي، وشهدت المباراة سيطرة من اصحاب الأرض على مضيفه ويست هام، وكاد اللاعبين أن يحرزوا أهدافا عديدة إلا أن الحظ وقف بجانب المضيف.

 

 

 

وقد تأثر فريق الأرسنال سلبيا بعد غياب روبن فان بيرسي عن خط الهجوم، وفشل المهاجم الدنماركي بندتر في تعويض غياب اللاعب الهولندي.

 

وبهذه النتيجة رفع الأرسنال رصيده إلى النقطة 43 بينما رفع ويست هام إلى النقطة 33 في المركز الثامن، تاركا المركز الرابع لفريق أستون فيلا برصيد 48، والطريف أن هذا الرصيد من النقاط هو رصيد الفرق اصحاب المركز الثاني والثالث والرابع.
 
 

تعليقات