بالفيديو..الشوط الأول:الأهلي يؤجل حسم المركز الأول بالتعادل 1/1 أمام كمبالا

الثلاثاء 28 أغسطس 2018, 21:57 كتب : شـــادي ألمــاظ

انتهى الشوط الأول من زمن المباراة، التي تجمع فريقي الأهلي، وكمبالا سيتي، بتعادل الفريقين بنتيجة 1-1، بالجولة السادسة من دوري أبطال أفريقيا.

 

أحرز وليد أزارو هدف الأهلي الأول في الدقيقة 22، فيما سجل جاكسون نوندا هدف التعادل لفريق كمبالا سيتي في الدقيقة 40.

بدأ اللقاء بسيطرة أهلاوية على وسط الميدان، وذلك وسط تراجع دفاعي كبير من جانب لاعبي كمبالا الأوغندي، من أجل ضمان عدم تلقي شباك فريقهم أيه أهداف مبكرة.

واصل الفريق الأهلاوي فرض سيطرته على اللقاء بعد مرور 20 دقيقة، وذلك دون أي خطورة تذكر على مرمى الفريق الأوغندي، والذي التزم لاعبيه بالتراجع الدفاعي.

واصل الأهلي بعد ذلك سيطرته الكاسحة على وسط الميدان، لينجح الفريق الأحمر في النهاية في إداراك أول أهدافه بالدقيقة 22 عن طريق رأسية المغربي وليد أزارو مستغلًا عرضية الظهير الأيسر الدولي التونسي علي معلول الرائعة.

وفي الدقيقة 40، ومن انطلاقة رائعة من مصطفى كيزا لاعب كمبالا سيتي على الجانب الأيسر، أرسل عرضية إلى جاكسون نوندا داخل منطقة الجزاء الذي حولها برأسية في مرمى محمد الشناوي.

وفي الدقيقة 47 كاد فريق كمبالا سيتي أن يحرز ثاني أهدافه من هجمة مرتدة سريعة، لكن الشناوي أنقذ مرماه بتصدية لتسديدة الفريق الخصم من داخل منطقة الجزاء.

ويلتقي الأهلي أمام كامبالا سيتي الأوغندي، الأن، باستاد الجيش ببرج العرب، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، ببطولة دوري أبطال إفريقيا، ويأمل الأحمر في تحقيق الفوز لانتزاع صدارة المجموعة، ويدخل المباراة برصيد 10 نقاط، نفس رصيد الترجي الذي يواجه تاونشيب البتسواني في نفس التوقيت.

تعليقات