حسام البدري: بطاقة طلعت الدولية تصل خلال ساعات، واللاعب يشارك مع الفريق الأول

الأحد 01 فبراير 2009, 14:37 كتب :

 
 

في إطار تعاقد النادي الأهلي مع مهاجم أهلي دبي الإماراتي والمصري الجنسية لاعب منتخب الشباب محمد طلعت، وعدم وصول البطاقة الدولية للاعب فتح الكثير من الجدل في مشاركة اللاعب مع الفريق، وإن كان سيشارك في الفريق الأول أم فريق الشباب، خرج علينا حسام البدري المدرب العام بالنادي والقائم بأعمال مدير الكرة بتصريح لـ AhlyNews.com عن آخر أخبار اللاعب وإمكانية مشاركته.

 

 
 
 
 
 

صرح حسام البدري المدرب العام بالنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة بالفريق أن لاعب منتخب الشباب المصري والقادم من نادي أهلي دبي الإماراتي قد إنضم رسميا إلى الاهلي المصري، إلا أن بطاقته الدولية لم تأتي بعد موضحا بأنها خلال ساعات ستكون بالنادي حتى يشارك اللاعب رسميا مع ناديه الجديد.

 

وإستطرد البدري معربا عن سعادته في إنضمام لاعب له إمكانيات ومقومات ومهارات مثل الموجودة في محمد طلعت، وأكد أنه إضافة كبير لخط هجوم النادي الأهلي في الفترة القادمة آملا في إثبات ذاته في الفريق وحجز مكان له في التشكيلة الأساسية للمباريات التي يخوضها الفريق.

 

وفي المقابل، أبدى الوافد الجديد محمد طلعت عن سعادته الغامرة بالإنضمام لنادي القرن الإفريقي، وأكد بأنه مستعد للمشاركة مع الفريق على أحرّ من الجمر وتمثيل النادي الأهلي أمام جمهوره العريق.

 

ونفى حسام البدري مزاعم التقارير الصحفية بأن اللاعب سيشارك مع فريق الشباب ويتم تصعيده على فترات مثل باقي اللاعبين، واكد بأن اللاعب سيتم قيده في فريق الشباب هذا لأنه تحت السن إلا أنه سيتم إشراكه في تدريبات الفريق الأول بصفة منتظمة إستعدادا لإشراكه في المباريات الرسمية.

 

والجدير بالذكر أن والد اللاعب محمد طلعت أقام إحتفالا ضخما في مسقط رأسه في بور فؤاد، وقام بذبح عجل وتوزيعه على الفقراء بعد إلتحاق نجله بصفوف نادي القرن الإفريقي، حيث كان أمله أن يلتحق نجله بالقلعة الحمراء حيث يتوافر فيها النظام الإداري السليم ومعاملة اللاعبين بشكل جيد.

 

 

 

متابعة/ صفوت عبد الحليم

 

تعليقات