وجهة نظر: نتائج خادعة وأداء لا يصلح يا خطيب...الأمل في انتقالات يناير!

الثلاثاء 04 سبتمبر 2018, 17:36 كتب : شـــادي ألمــاظ

رغم النتائج المستقرة للأهلي سواء في بطولة الدوري الممتاز، أو في بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يتصدر الأهلي جدول المسابقة المحلية، كما تصدر ترتيب مجموعته في دوري أبطال أفريقيا ولكن هناك علامة استفهام حول أداء الفريق.

 

وللأسف الشديد، الأداء الباهت الذي يقدمه الأهلي، أصبح عرض مستمر، منذ بداية الموسم، وفي كل المباريات، فالفريق يفتقد للتنظيم ويفتقد لوجود قائد بين صفوفه، هناك الكثير من التمريرات الخاطئة في منطقة وسط الملعب، وأخطاء دفاعية ظهرت بشكل غريب أمام كمبالا في لقاء برج العرب، تحتاج إلى علاج سريع قبل استكمال المشوار الأفريقي.

كما أن الدور الذي يقدمه حسام عاشور في المباريات الأخيرة، ضعيف للغاية بالإضافة إلى الإصابات الكثيرة التي يتعرض لها، بسبب عدم وجود بديل لتعويضه، في وقت يحتاج الخط الأمامي خلاله لمزيد من الفاعلية الهجومية، حيث يغيب الشكل والتكتيك الهجومي.

نتمنى لا نسمع لمبررات مثل أخطاء التحكيم والإصابات والغيابات، فذلك ليس جديد على الأهلي بأن يتعرض لهذه العقبات، ولكن أن يصبح الأداء بهذا الشكل بعيداً عن المتعة والفنيات يحتاج إلى وقفة من جانب لجنة الكرة، التي يتواجد على رأسها محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

كلمة أخيرة: أرى أن موسم الانتقالات الشتوية في يناير القادم، سيكون مصيري بالنسبة للنادي الأهلي، من أجل علاج الخلل والنقص العددي في بعض المراكز الهامة والحيوية داخل الفريق، ولذلك يجب أن تتحرك لجنة الكرة، ولا تنخدع بالنتائج التي يحققها الفريق فقط دون مستوى!.

ناقشني عبر الفيس بوك

-

تعليقات