العشري: فزت بالكأس كما طالبني جوزيه

الاثنين 02 فبراير 2009, 11:07 كتب :

 
 

أكد المدير الفني لنادي حرس الحدود بعد فوز فريقه في نهائي كأس مصر لموسم 2008/2009 على إنبي بأن مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي قد طالبه قبل المباراة وقبل سفره إلى البرتغال أن يعود من النهائي بالكأس طالبا منه الفوز في المباراة.

 
 
 
 
 
 

وقد صرح العشري في القنوات الفضائية بعد المباراة قائلا: "جوزيه حادثني هاتفيا مساء أمس قبل سفره للبرتغال وقال لي أريد أن أعود لأجدك فائزا بالكأس"، وتأتي مهاتفة جوزيه للمدير الفني الفائز بكأس مصر لتعكس العلاقة الودية بين الطرفين والتي تجمعهم والتي كانت واضحة للأعين بعد مباراة الحرس والأهلي حيث تغلب الأول على الثاني، إذ تبادلا التحية عقب اللقاء في إبتسامة من الطرفين حيث تمنى جوزيه للعشري التوفيق في مسيرة الكأس.

 

وقد أسفر توجه طارق العشري للنادي الأهلي وطلبه من جوزيه دراسة أساليب التدريب الحديثة تلك العلاقة الودية، حيث ظل في فترة معايشة لجوزيه لمدة 10 أيام تعلم فيها الكثير من جوزيه وإستراتيجياته.

 

وبالنسبة لتأخر الفوز لحرس الحدود والوصول إلى ضربات الترجيح بعدما كان فريقه متقدما بهدف نظيف، أوضح العشري بأن عجز الفريق في الحفاظ على تقدمه سببه التوتر الذي أصاب اللاعبين مما أرجا الفوز إلى النهاية، وإستطرد العشري قائلا: "اللاعبون كانوا متوترين جدا لخوضهم نهائي أول بطولة في تاريخ فريقهم ولم يتمكنوا في النوم بالأمس، وحاولنا بقدر جهدنا لإخراجهم من تلك الحالة".

 
 

تعليقات