أول رد من الأهلي على تصريحات رئيس الزمالك ضد الخطيب

الثلاثاء 11 سبتمبر 2018, 15:43 كتب : شـــادي ألمــاظ

رد عدلي القيعي مدير التسويق السابق بالنادي الأهلي، والإعلامي إبراهيم المنيسي، على الهجوم العنيف الذي تعرض له محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، من مرتضى منصور رئيس الزمالك.

 

وانتقد برنامج "ملك وكتابه" الذى يقدمه الثنائى عدلي القيعي وابراهيم المنيسى ، على قناة الاهلي ، الهجوم الذى تعرض لها محمود الخطيب رئيس النادي ، من مرتضى منصور رئيس الزمالك ، بسبب الزيارات المتبادلة مع مسئولي اللجنة الاوليمبية ، لعرض لائحة النادي الجديدة عليها ، قبل عرضها على الجمعية العمية للتصويت عليها .

ووصف مرتضى منصور ، العلاقة بين الخطيب وهشام حطب ، بانه كيد نساء ، فى ظل الصدام بين اللجنة الاوليمبية لرفضها خلال الاسابيع الماضية اقامة عمومية الزمالك على يومين ، واصر رئيس الابيض على اقامتها .

وابدى عدلي القيعى والمنيسى ، استيائهم من قيام رئيس الزمالك ، باقحام رئيس الاهلى ومجلسه ، فى أزمته مع اللجنة الاوليمبية الحالية ، ووصفا العلاقات الجيدة والزيارات المتبادلة بانها كيد نساء من مجلس الاهلى .

 

واستغرب القيعى والمنيسى ، من تصريحات مرتضى منصور ضد رئيس الاهلي ، والذى لجأ الى الطرق الشرعية والقانونية من أجل ان تخرج لائحة النادي الى النور دون وجود أخطاء قانونية ، وعدم تكرار ما سبق فى عهد مجلس الادارة السابق .

تعليقات